تحرير تعز بالكامل من ميليشيات الحوثيين

تحرير تعز بالكامل من ميليشيات الحوثيين
| بواسطة : Admin | بتاريخ 12 مارس, 2016

قال مستشار وزير الدفاع السعودي العميد أحمد عسيري، إنه تم تحرير مدينة تعز بالكامل من ميليشيات الحوثيين، مشيرا إلى أن القوات الحكومية الشرعية وقوات التحالف أصبحتا الآن تسيطران على مداخل المدينة بشكل كامل.

وأضاف عسيري في مكالمة هاتفية مع «سكاي نيوز عربية»، ليل الجمعة، إن «العمليات لا تزال جارية لإتمام عملية التنظيم وتعزيز القوات والقضاء على بقية جيوب الحوثيين».

وأشار العميد السعودي إلى أن تحرير تعز والسيطرة على مداخلها «سيرفع المعاناة عن المواطن اليمني ويسمح بدخول المساعدات الإغاثية التي طالما انتظرت خارج المدينة، بسبب تعنت الميليشيات الحوثية ومحاولتهم تجويع ومعاقبة المواطنين داخل المدينة».

وتابع: «الأولوية الأولى لقوات التحالف الآن هي إدخال المساعدات الغذائية والطبية ورفع المعاناة عن المواطنين» في تعز.

ووصف عسيري تحرير تعز بأنه «خطوة إيجابية إلى الأمام نحو إعادة هيبة الدولة وشرعية الحكومة على كامل أراضي الجمهورية اليمنية»، مضيفا: «سوف تستمر العمليات كما هو مخطط لها نحو اكتمال سيطرة الحكومة وتحرير بقية المحافظات وإعادة هيبة الدولة».

وأكد العسكري السعودي أن الحكومة اليمنية الشرعية سوف تعمل على إعادة تنظيم الوضع الداخلي في تعز بعد تحريرها.

40 Sandstock Crescent Jordan Springs Brand New Choose Your Carpet Colours

Be part of the finishing touches without the hassle of the build.sac birkin hermes
I believe we may see true benefits out of this that will change the way we interact with computers.mulberry sale uk

“Because it is a team competition, most clubs take the opportunity to bring their whole team for bonding, or all the family travels and they use it as an opportunity to enjoy a holiday on the beautiful Sunshine Coast,” Mrs Aitken said.michael kors uk handbags