مفاجأة الملك سلمان للشعب السعودي

مفاجأة الملك سلمان للشعب السعودي
| بواسطة : Admin | بتاريخ 23 يونيو, 2016

متابعات – أفادت مصادر مُطلعة، على لسان وكالة الانباء الرسمية السعودية “واس” صدور أمر ملكي بـ اعفاء قروض بنك التسليف 1437 بمناسبة شهر رمضان المبارك وإقتراب عيد الفطر السعيد وتعتبر هذه المرة الاولى التي تصدر فيها أمراً ملكياً بخصوص بنك الادخار والتسليف.

وأصدر الديوان الملكي أمراً سامياً من العاهل السعودي الملك سلمان قرارا يتضمن اعفاء قروض بنك التسليف 1437 من جميع الشرائح وذلك بمناسبة شهر الخير وشهر المحبة والتسامح وأكدت الخبر وكالة الانباء الرسمية السعودية المعروفة “واس” والتي تحظى بمصداقية كبيرة لدى المواطن السعودي.

يُذكر بأن قرار إعفاء قروض بنك التسليف امراً كان ينتظره مُعظم الشعب السعودي خصوصاً بأن هذه القروض كانت وما زالت تشكل عائقاً كبيراً على عموم الشعب السعودي خاصة أصحاب الدخل المحدود والذي يتطرون مُجبرين على الدخول في القروض بدون حسبان ما بعد ذلك.

فيما اعلنت صحيفة سبق وصحيفة الوئام الخبر في خبر عاجل كما هلت صيحات السعادة والفرح على وجوه السعوديين وعلى شبكات التواصل الاجتماعية مُعتبرين ذلك إنجازاً كبيراً ومعبرين عن شكرهم الكبير إلى العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.