اخبار مصر اليوم : تضارب أنباء حول تعليق الرحلات البريطانية من شرم الشيخ

اخبار مصر اليوم : تضارب أنباء حول تعليق الرحلات البريطانية من شرم الشيخ
| بواسطة : Admin | بتاريخ 6 نوفمبر, 2015
المصدر - 24

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 6/11/2015 اكدت شركة الطيران البريطانية الخاصة “ايزي جيت” اليوم الجمعة إن السلطات المصرية علقت رحلات شركات طيران بريطانية متجهة إلى شرم الشيخ وهو ما يعني تعليق الكثير من الرحلات التي تستهدف إعادة سائحين بريطانيين من المنتجع المصري.

وذكرت الشركة، بحسب ما نقله وكالة (أ ف ب) أنه سيكون بوسع طائرتين وصلتا بالفعل إلى شرم الشيخ المغادرة لكن طائراتها الثماني الأخرى المقررة لن تتمكن من الوصول لشرم الشيخ.

من جهة أخرى، نفى السفير البريطاني في مصر جون كاسون، من على أرض المطار، الأنباء التي تحدثت عن تعليق وصول الطائرات البريطانية، بحسب ما ذكرته “الإذاعة البريطانية”.

وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قال يوم الأربعاء إن الحكومة البريطانية علقت الرحلات من وإلى شرم الشيخ لأسباب أمنية وكان من المقرر تنظيم رحلات اليوم الجمعة لإعادة السائحين البريطانيين من هناك بعد اتخاذ المزيد من الاجراءات.

Circulation: 2,100,300 (April 2011) Political Outlook: Right Wing, Pro Conservative, Eurosceptic See our UK Newspaper Guide.cheap ray bans sunglasses
Ireland has voted resoundingly to legalize gay marriage in the world first national vote on the issue, leaders on both sides of the Irish referendum declared Saturday even as official ballot counting continued.louboutin soldes
bauletto gucci