اخر اخبار اليمن اليوم : مصرع وإصابة 40 من الحوثيين وقوات صالح إثر غارات للتحالف في تعز

اخر اخبار اليمن اليوم : مصرع وإصابة 40 من الحوثيين وقوات صالح إثر غارات للتحالف في تعز
| بواسطة : Admin | بتاريخ 8 نوفمبر, 2015
المصدر - 24

اخر اخبار اليمن اليوم قالت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، مساء اليوم الأحد، مقتل 21 من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وإصابة 19 آخرين، في غارات لطيران التحالف العربي، وكمين للمقاومة الشعبية في محافظة تعز، (256) كم جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المصادر إن 13 من الحوثيين وقوات صالح قتلوا، وأصيب 13 أخرين في غارات لطيران التحالف العربي على مواقعهم في معسكر اللواء “22” في منطقة “الجند” شرق تعز، ومنطقة “الكدحة” في مديرية “موزع” ومعسكر “العمري” في مدينة “ذُباب” غربي تعز.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الغارات أسفرت أيضاً عن تدمير شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر، إضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين تابعتين للحوثيين وقوات صالح.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن مقاتلي المقاومة الشعبية نصبوا كميناً للحوثيين وقوات صالح بالقرب من منطقة “الكسارة” غرب تعز، ما أسفر عن مقتل 8 وإصابة 6 أخرين من الحوثيين وقوات صالح.

وأوضحت المصادر أن المواجهات تواصلت بين الحوثيين، بدعم من قوات صالح، والمقاومة الشعبية غرب تعز، مضيفة أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل ثلاثة من أفراد المقاومة الشعبية وإصابة 16 أخرين.

من جهة أخرى، قالت مصادر طبية في تعز إن الحوثيين وقوات صالح واصلوا قصف الأحياء السكنية بقذائف الهاون، ما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 12 آخرين من المدنيين.

Stilwell, F.hollister online
Case Treated As Homicide

Jordan McLeod was reported missing a week ago and was last seen in Prince George and Vanderhoof three days earlier.chaussure louboutin pas cher
She raced as hard as she could for the goal, firing off a left handed shot.prada bags
The first couple of days, they aren in the mood to talk.hermes birkin
Personally I started to get bogged down a little bit in the third quarter because the examples became less clear.michael kors handbags outlet

This happens a lot, especially on planning issues.hollister outlet
We insist that they learn to be comfortable with some level of ambiguity.mcm tote bag
These additions to the MasterCard Easy Savings Program will help small businesses save money on necessary business expenses, including airfare, shipping, email marketing, car and truck rental, and even their daily cup of coffee, said Eugene DeSilva, Vice President, Small Business, MasterCard Worldwide.Jordan Site Officiel