مصرع امريكيين في اطلاق نار بالعاصمة الاردنية عمان

مصرع امريكيين في اطلاق نار بالعاصمة الاردنية عمان
| بواسطة : Admin | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015
المصدر - سكاي نيوز عربية

اخر اخبار العالمية والعبية اليوم الاثنين 9/11/2015 قال مصدر أمني أردني إن هجوما مسلحا وقع في مركز تدريب أمني جنوبي العاصمة الأردنية عمان، الاثنين، ما أسفر عن مقتل أميركيين اثنين وإصابة آخرين. حسب ما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” في عمان.
وقال مصدر أمني لسكاي نيوز عربية إن ضابطا أردنيا في معسكر الموقر الأمني (25 كيلومترا جنوبي شرق عمان) أطلق النار على مدربين أميركيين فقتل اثنين منهم وأصاب آخرين قبل أن ينتحر بإطلاق النار على نفسه.

وقالت تلك المصادر إن الضابط الأردني انتحر بإطلاق النار على نفسه.

وحاولت سكاي نيوز عربية الحصول على مزيد من التفاصيل من السفارة الأميركية، لكنها قالت فقط إنها تتابع الموقف لكنها ولم تدل بمعلومات بشأن الحادث.

ويضطلع معسكر الموقر بالتدريب الأمني ليس فقط لقوات الأمن الأردنية ولكن أيضا يقدم تدريبا لقوات الشرطة العراقية واليمنية والليبية. وتقول مصادر إنه كان يضطلع بتدريب المعارضة السورية المعتدلة.

“Jean Naimarre de Toussa”, C un tournoi officiel avec des arbitres.mcm backpack
Photo Denise Dion

MOREE Dr Hamze Hamze with his wife, Natalie Khodr, who became on Australian citizen, and children, Farouk and Tamara.cheap ray bans sunglasses
It’s a total post modern situation.mulberry outlet

When they’re finished, the house will go on the market and proceeds will fund grants from the Virginia Beach Education Foundation.hollister outlet
291/.michael kors uk bags
louboutin soldes