شاهد الامطار في ابها لا مثيل لها ..ومناشدات للمساعدة

شاهد الامطار في ابها لا مثيل لها ..ومناشدات للمساعدة
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 14 فبراير, 2017

تواصل الأمطار الغزيرة الهطول على محافظات ومراكز منطقة عسير؛ حيث شملت مدينة أبها وضواحيها.

وشملت الأمطار مراكز الحريضة، وبللحمر، وبللسمر، وطبب، والحبيل، والحرجة، ومربة، وحسوة، وقنا، وخميس البحر، وعقبة الصماء، وعقبة جمامة، كما شملت بشائر الخير متنزهات السودة، والفرعاء، والحبلة.

وأكد الدفاع المدني في مدينة أبها تلقيه بلاغًا بفقدان مواطن وطفل سعودي بحي المنسك، جراء اجتراف السيل لمركبتهما، مشيرًا إلى أن عملية البحث لا تزال مستمرة.

وحذر مدير مرور منطقة عسير، العقيد عبدالله بن عايض بن حويز، المواطنين من الخروج أثناء هطول الأمطار والتجول في الطرقات إلا للضرورة القصوى، مبينًا أن الإدارة تعمل على تنفيذ خطط أمنية لمباشرة الحوادث، وفك الاختناقات المرورية داخل الأنفاق، وعلى الجسور وممرات الأودية، وعند التقاطعات والدورات الرئيسية.

وأكد المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد الشهري، أن الفرق الإسعافية المنتشرة في المنطقة على أهبة الاستعداد لمباشرة أي حالات طارئة، تزامنًا مع استمرار هطول الأمطار التي تشهدها المنطقة حاليًّا، وكثافة الضباب الذي يعم كافة مراكز ومحافظات المنطقة، خاصة الجبلية منها، داعيًا الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات مع تكون الضباب وهطول الأمطار

images (1)

images (2)

images (3)

images (4)

images (5)

images (6)

images

تنزيل (1)

تنزيل (2)

تنزيل (3)

تنزيل.