اخر اخبار سوريا اليوم : القوات الروسية قصفت 448 هدفا للإرهابيين في سوريا خلال 3 أيام

اخر اخبار سوريا اليوم : القوات الروسية قصفت 448 هدفا للإرهابيين في سوريا خلال 3 أيام
| بواسطة : Admin | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015
المصدر - فيتو

اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين 9/11/2015 شنت القوات الجوية الفضائية الروسية، خلال الثلاثة أيام الماضية، 137 طلعة جوية وضربت فيها 448 موقعا من البنية التحتية للإرهاب في سوريا.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، اليوم الإثنين: “على مدى الأيام الثلاثة الماضية، نفذت طائرات من المجموعة الجوية الروسية في الجمهورية العربية السورية 137 طلعة جوية على 448 موقعا للبنية التحتية للإرهاب، في محافظات حلب ودمشق وإدلب واللاذقية والرقة وحماة وحمص”.

وشدد المتحدث العسكري على أن “جميع الطائرات الروسية عادت إلى قاعدة مطار حميميم، بعد أداء المهام القتالية”.

وأشار كوناشينكوف إلى أن القوات الجوية الفضائية الروسية، خففت من كثافة المهام القتالية ضمن عملياتها في سوريا، ولكن عدد مواقع البنى التحتية المتضررة للإرهابيين ازداد في الطلعة الجوية الواحدة.

وقال كوناشينكوف: “خلال الأيام الأخيرة من المهام القتالية المكثفة في سوريا، كانت كثافة مجموعات طائراتنا أقل من مستواها الطبيعي، ومع ذلك، فقد ارتفع عدد الأهداف للطلعة الجوية الواحدة”.

وأضاف اللواء: “في ريف اللاذقية شن الطيران الروسي غارة على موقع مدافع هاون لمسلحي “جبهة النصرة”، ما أدى إلى تدمير 4 مدافع هاون ومستودع ذخائر”.

ودمرت الطائرات المقاتلة الروسية مستودعات كبيرة للذخيرة تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المتطرف، في كلٍّ من محافظاتي الرقة وحمص السورييتين.

وقال كوناشينكوف: “تلقت وزارة الدفاع الروسية من المعارضة السورية، إحداثيات عن مخزنٍ للأسلحة تابع لتنظيم “جبهة النصرة” في بلدة “مهين”، داخل محافظة حمص السورية”.

وتابع كوناشينكوف قائلًا: “في اثنين من حظائر المسلحين، التي احتفظوا فيها بالأسلحة الصغيرة والرشاشات الثقيلة وقاذفات القنابل، هناك ذخيرة للأسلحة معدة للإرهابيين، من الذين وصلوا إلى سوريا من خارج البلاد، أؤكد لكم أن المعلومات حول هذا الهدف، تلقيناها من ممثلي المعارضة السورية”.

وأعلن كوناشينكوف أن الطائرات الروسية دمرت اليوم الإثنين أيضًا، أحد المعسكرات التابعة لعصابة “جبهة النصرة” المتطرفة في محافظة حلب السورية.

وأضاف كوناشينكوف: “في منطقة قرية “كويريس” الشرقي، ضمن محافظة حلب، تمَّ تدمير مخيم ميداني لـ “جبهة النصرة” المتطرفة”.

ووفقًا له، وجهت الطائرات الروسية ضرباتٍ مباشرة بالقنابل على البنى التحتية للمخيم، ودمرت أربع سيارات جيب، مجهزة بالرشاشات الثقيلة.

First team

P Alexis Adams, Jr.alviero martini outlet

One of the published images showed the pilot, wearing a white shirt, being led out of water by armed fighters.mulberry bag outlet
I never quit, My team never quits.borse prada outlet
Can the Hawks keep Byron Maxwell.michael kors handbags outlet
Instead, relax with a good book and fall into a restorative, metabolism enhancing deep sleep.mulberry sale uk
He was 50 and had worked for the MLB Network since 2013.mulberry bag outlet
gucci scarpe

كلمات دليلية