تفاصيل….بالفيديو… حادثة اختفاء طفلة بالرياض ؟؟؟

تفاصيل….بالفيديو… حادثة اختفاء طفلة بالرياض ؟؟؟
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 21 مايو, 2017

فتحت إدارة تعليم الرياض تحقيقًا موسَّعًا في قضية اختفاء طالبة في ظروف غامضة يوم الأربعاء من إحدى المدارس المتوسطة بحي النهضة.
وقال علي الغامدي، المتحدث الرسمي بتعليم الرياض، لـ”سبق”: “في يوم الأربعاء كان لدى جميع الصفوف اختبار لفترة واحدة فقط؛ وبالتالي كان خروج الطالبات في زمن واحد؛ وفتحت البوابة الساعة التاسعة للجميع، وبدأ أولياء الأمور باستلام بناتهم، وتأكدت الإدارية المناوبة من وجود الباصات التابعة للإدارة، وكذلك الباصات الخاصة، والطالبة طيبة كانت تذهب مع باص خاص، وذلك بمتابعة من حارس المدرسة الذي كان موجودًا مع أولياء الأمور”.
وأضاف: “بعد خروج الطالبات حضرت أم طيبة الساعة العاشرة والنصف، وأبلغت قائدة المدرسة عن اختفاء ابنتها؛ ما استدعى القائدة إلى تفتيش المدرسة بشكل كامل لاحتمال أن تكون فيها دون جدوى”. موضحًا أن “الأمر الآن متابَع من شرطة منطقة الرياض، وتم تشكيل لجنة ستتولى التحقيق في القضية بشكل دقيق بمتابعة مباشرة من المدير العام للتعليم”.
وطالب الغامدي الجميع بالابتعاد عن الشائعات والاتهامات، وتقدير مشاعر ذوي الطالبة، وخصوصًا أن الأمر بيد رجال الأمن، وتحت تصرفهم. سائلاً الله أن يحفظها، ويعيدها سالمة لذويها.
من جانبها، تحدَّثت لـــ”سيِّدتي نت” المعلِّمة آمنة الحكمي “معلمة مادة لغتي في المدرسة المتوسطة 125″ عن اختفاء الطَّالبة قائلة: في البداية، لا يسعني إلا أن أقول طيبة محمود آل جاسم من الطَّالبات المتميِّزات خلقاً وتعليماً في المدرسة، ويشهد لها بتفوقها وأخلاقها الحميدة، مضيفة: إنَّها متعاونة ذكيَّة، ومشاركة في جميع الأنشطة، التي تمثِّل المدرسة، ومنذ يوم الأربعاء جميعنا فُجعنا وصُدمنا ونبحث عن أسباب اختفائها، ولا نجد.