شاهد عملية عسكرية في العسيلة بمكة للقبض على ارهابيين؟؟

شاهد عملية عسكرية في العسيلة بمكة للقبض على ارهابيين؟؟
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 23 يونيو, 2017

اكد مصدر مسئول بوزارة الداخلية أنه بفضل من الله وتوفيقه تمكنت أجهزة الامن من احباط عملية ارهابية كانت جاهزة للتنفيذ من قبل عناصر ارهابية لم تراع حرمة الاماكن المقدسة وشهر رمضان المبارك. فقد تم فى تمام الساعة الثامنة من صباح هذا اليوم حسب تقويم أم القرى محاصرة موقعين بمخطط الخضراء فى حى الشرائع بمكة المكرمة وقد بادر الارهابيون باطلاق النار بكثافة على رجال الامن مستخدمين الاسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية وتم الرد عليهم فى حينه ونتج عن ذلك ما يلى:
اولا : عند محاولة بعضهم الهروب فى سيارتين تم تعطيلهما وقتل اثنان منهم داخل السيارات التى عثر بداخلها على مجموعة من الاسلحة والقنابل ولا يزال البحث جاريا للقبض على الباقين.
ثانيا / بتفتيش تلك المواقع عثر على مجموعة من الرشاشات الكلاشنكوف والمسدسات والقنابل اليدوية شديدة الانفجار وقذائف / اربى جى / وكبسولات كهربائية وبراميل تحتوى على بودرة تستخدم لاغراض التفجير وبرادة المنيوم ومجموعة من جوازات السفر وبطاقات الاحوال والمنشورات وبعض المضبوطات الاخرى التى سوف يعلن عنها لاحقا.
وأكد المصدر أنه ولله الحمد لم تحصل أى خسائر فى الارواح من المواطنين أو رجال الامن سوى اصابة طفيفة لاحد رجال الامن.وأضاف المصدر أن عمليات البحث متواصلة للقبض على كل من له علاقة بهذه الخلية الارهابية وأنه سوف يصدر لاحقا بيان بكافة التفاصيل بهذا الشأن . والله الموفق.