حقيقة زواج عبد من شمرية في السعودية

حقيقة زواج عبد من شمرية في السعودية
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 2 أغسطس, 2017
تفاصيل الهاشتاق الذي انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يفيد بزواج عبد من فتاة شمرية.
في التفاصيل، فقد تزوج عبد من فتاة شمرية، مما دفع الكثيرون من المغردين للغضب من منشأ الهاشتاق، بسبب استهزاءه من العبد، وأكدوا أنه لا فرق بين عربي ولا اعجمي إلا بالتقوي.
نتيجة بحث الصور عن زواج عبد من شمرية
حيث عبر المغردون عن استياءهم من هذا المغرد، ووضعوا العديد من مقاطع الفيديو التي توضح أنه لا يوجد فرق بين غني ولا فقير، بين عبد وحر إلا بالتقوي.
أطلق نشطاء شبكة تويتر هاشتاغ يحمل اسم عبد يتزوج شمرية وتصدر الهاشتاغ ترند المملكة الان, وتسبب هذا الهاشتاغ في اثارة غضب فئة من المجتمع السعودي والذين غردوا ضد العنصرية وضد كل من يدعو لها
أبرز تفاعلات النشطاء في تويتر مع الهاشتاغ نرصدها لكم أدنا , كما ونرصد لكم فيديو متداول على نحو واسع لشاب يرد على العنصرية رد ناري.
قالت مغردة تدعى إيقان: حنا في 2017 وباقي العرب بينهم حقد وعنصريه متى تعضون ع شحمه وتسكتون عن ذا السوالف لكن في دويله صغيره ع كبر صبعي تنابح للحين #عبد_يتزوج_شمريه
وقال مغرد اخر: سقطت تفاحة واحده فأدرك العالم قانون الجاذبية .. وسقطت الآلاف الجثث ولم يدرك العالم معنى الإنسانيه .”
ومغرد أخر تفاعل قائلا: سؤال للعنصري هل اخترت قبيلتك،لونك،جنسيتك ام انك ولدت منسوب إليهم رغم انفك كيف تفخربشيء لم تختاره؟
#عبد_يتزوج_شمريه لم يولد الانسان وهو مخير بين لونه وصحته و نسبه وغناه و فقره إذا لم تحترم الخلق فأحترم الخالق.. إرتقوا يا ناس !
متفاعل اخر قال: أجمل مافي الحياة أن ينعم الله عليك بأحباب ليسوا من دمك ولايعرفون عنك سوى اخلاقك ومع ذلك تفيض قلوبهم حباً واحتراماً وتقديرا