حصري سلمان العودة ونبيل العوضي يتم اعتقالهم الان

حصري سلمان العودة ونبيل العوضي يتم اعتقالهم الان
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 10 سبتمبر, 2017

تداول ناشطون سعوديون بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنباء عن اعتقال الداعية السعودي المعروف سلمان العودة، دون الإشارة إلى أية تفاصيل أخرى.
وشارك النشطاء بشكل مكثف جدا وقياسي عبر هاشتاج #اعتقال_سلمان_العودة ، منددين بما وصوفوه بـ “تجبر آل سعود والقبض على جميع المعارضين حتى الصامت منهم”.
وقال حساب “ابن العنقري التميمي”:”#اعتقال_الشيخ_سلمان_العودة أصلا الخطأ من سلمان العودة, كان يجب أن يطبل ويقول كما قال الشثري, ألا وهو الدعاء إلى آل سعود للتقرب إلى الله”
أكد شقيق الداعية السعودية المعروف سلمان العودة أن أفراداً من جهاز أمن الدولة جاءوا إلى منزل الداعية مساء أمس واصطحبوه للتحقيق معه بسبب تغريدته الأخيرة، التي أشار فيها إلى الاتصال الهاتفي بين أمير قطر وولي العهد السعودي.
أكد مغردون سعوديون معروفون نبأ اعتقال السلطات السعودية الداعية الشيخ سلمان العودة. وقال المغردون إن اعتقال الشيخ العودة جاء إثر تغريدة دعا فيها إلى “تأليف القلوب” إثر نشر نبأ الاتصال الهاتفي بين أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وولي العهد السعودي محمد بن سلمان ليلة الجمعة الماضي. وتداول المغردون أن الأجهزة الأمنية السعودية اعتقلت 20 شخصا معظمهم من الدعاة بينهم عوض القرني وعلي العمري. ولم يصدر حتى الآن أي تأكيد لنبأ الاعتقال من مصادر رسمية سعودية. وقد احتل وسم “اعتقال الشيخ العودة” المرتبة الثانية عالميا.