ملخص مباراة الاهلي وبيروزي الايراني في دورى ابطال اسيا

ملخص مباراة الاهلي وبيروزي الايراني في دورى ابطال اسيا
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 12 سبتمبر, 2017

ملخص مباراة الاهلي وبيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء ضمن البث المباشر لمباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017 – 2018 مع خوض الاهلي السعودي مباراة نارية ضد بيروزي الإيراني المعروف عنه بالفريق العنيد على استاد محمد بن زايد في أبوظبي تقام مباراة الاهلي وبيروزي اليوم في اياب دور الثمانية.
نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي اليوم, اخبار الاهلي السعودي اليوم كانت مفرحة لأنصاره بعد تأهل المنتخب السعودي الى مونديال روسيا لذلك سيكون جاهزاً بقوة لمواجهة ضيفة بيروزي في اياب ربع النهائي على استاد محمد بن زايد, ويطمح اهلي جدة الى التأهل لنصف النهائي.
نعود لكم من جديد الى منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 – 2018 وتطل علينا ثاني مباريات دور ربع النهائي بين الاهلي السعودي الراقي ضد برسبوليس الإيراني الذي تعادل مع رفاق عمر السومة في مباراة الذهاب 2-2 في العاصمة مسقط.
الاهلي السعودي اليوم يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع بيروزي, علماً ان الاهلي أستعد جيداً لهذة المباراة وسيكوم مرشحاً لتخطي بيروزي رغم التعادل في الذهاب لكنة يعول على جماهيره المتواجدة في الامارات من أجل مساندتة.
اهداف مباراة الاهلي وبيروزي اليوم, الاهلي اليوم يريد مواصلة الحلم والتأهل الى المربع الذهبي للبطولة الاسيوية ويسعى للتقدم مبكرا للحاق بمواطنة الهلال الذي تأهل بالامس بفوزه على العين الإماراتي, بينما يبحث بيروزي عن نتيجة تأهله الى نصف النهائي.

ملخص مباراة الاهلي وبيروزي اليوم ، ستكون متوفرة حصرياً على beIN Sports 3 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بالنادي الاهلي السعودي الذي يمتلك لاعبين من طراز كبير, كذلك بالنسبة لفريق بيروزي اليوم.

متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 5:50 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 6:16 بتوقيت مكة المكرّمة, كما تقام المباراة في تمام الساعة 7:16 بتوقيت الامارات.
اهداف مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

أخبار الاهلي السعودي اليوم, اهلي جدة كان قد تعادل مع بيروزي بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان، ضمن اللقاء المقرر بينهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا مباشر اليوم.

ولتبقوا على مقربة مع مباراة الاهلي وبيروزي بث مباشر المنتظرة أينما كنتم، تستطيعون مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.