حادثة الطائرة الروسية ترفع كلفة التأمين على ديون مصر

حادثة الطائرة الروسية ترفع كلفة التأمين على ديون مصر
| بواسطة : Admin | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015
المصدر - الوفد

اخر اخبار اقتصاد مصر اليوم الاثنين 9/11/2015 قفزت تكلفة التأمين على ديون مصر إلى أعلى مستوى في 18 شهرا يوم الاثنين، مع تنامي المخاوف بشأن قطاع السياحة نتيجة كارثة الطائرة الروسية التي بات من المعتقد الآن على نطاق واسع أنها نجمت عن قنبلة.
كان عضو بفريق التحقيق أبلغ “رويترز” يوم الأحد أن المحققين “متأكدون بنسبة 90%” من أن صوت الضوضاء المسموع في الثانية الأخيرة من تسجيل قمرة القيادة هو صوت انفجار قنبلة.
وتقوم حكومتا بريطانيا وروسيا بنقل مواطنيهما من مصر.
وقالت ماركت إن تكلفة التأمين على ديون مصر لخمس سنوات زادت 12 نقطة أساس عن الإغلاق السابق لتسجل 383 نقطة أساس وهو أعلى مستوى منذ أبريل 2014.
وتسهم السياحة بأكثر من 10 % من الاقتصاد المصري الذي كان قد بدأ يتعافى للتو من تداعيات القلاقل السياسية التي أوقدت شرارتها انتفاضات الربيع العربي عام 2011 .

The past presidents of WSF, he added, never came to the elections of ASF, so the current WSF president too should have followed this precedent.mcm luggage

The message postponed a previous deadline set on Tuesday in which the journalist, Kenji Goto, said he would be killed within 24 hours if Rishawi was not freed.borse prada outlet
prada wallet