الاقتصاد اليوناني ينكمش في الربع الثالث بسب ضعف الصادرات والاستثمارات

الاقتصاد اليوناني ينكمش في الربع الثالث بسب ضعف الصادرات والاستثمارات
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 27 نوفمبر, 2015

كشفت بيانات معدلة من هيئة الإحصاء اليونانية اليوم (الجمعة)، أن الاقتصاد اليوناني انكمش في الربع الثالث بوتيرة أسرع من التقديرات الأولية مع تأثر الاستثمارات والصادرات وإنفاق المستهلكين سلباً بالقيود الرأسمالية التي فرضت لدعم البنوك.
حيثُ وهبط الناتج المحلي الإجمالي 0.9 في المئة في الفترة من تموز (يوليو) إلى أيلول (سبتمبر)، مقارنة مع الربع الثاني وفقاً للبيانات المعدلة في ضوء العوامل الموسمية، وهو انكماش أكبر مما أشارت إليه التقديرات الأولية والبالغ 0.5 في المئة.
وعلى أساس سنوي، انكمش الاقتصاد اليوناني البالغة قيمته 173 بليون يورو بنسبة 1.1 في المئة في الربع الثالث مقارنة مع انكماش بنسبة 0.4 في المئة في التقديرات السابقة.
كما وأشارت البيانات إلى أن إجمالي الاستثمارات الرأسمالية انخفض سبعة في المئة مقارنة مع الربع الثاني، ونزلت الصادرات 7.1 في المئة. وتراجع إنفاق المستهلكين واحداً في المئة، فيما ساهم هبوط الواردات بنسبة 16.9 في المئة في التخفيف من حدة الركود.
كما وفرضت أثينا قيوداً رأسمالية في نهاية حزيران (يونيو) للحد من تهافت المودعين على سحب أموالهم من البنوك، في ظل قلقهم من وصول المناقشات مع المقرضين الدوليين إلى طريق مسدود وتكهنات باحتمال إجبار اليونان على الخروج من منطقة اليورو.

“The main thing those two players can do for us at that position is dedicate a lot of time in the weight room,” Alexander said.louboutin soldes

HERE is a look at what paid in salary for its three major sports.mcm bookbag

Amado Malabon, 85, of Kahului, a retired Hawaiian Airlines reservations agent, died in Maui Memorial Medical Center.hollister online shop deutschland