استشهاد العميد احمد فايع عسيري داخل بيته

استشهاد العميد احمد فايع عسيري داخل بيته
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 15 فبراير, 2016

تعرض العميد متقاعد أحمد فايع عسيري لطلق ناري من مسدس في ظروف غامضة داخل فناء منزله الواقع شمال محافظة أبو عريش بمنطقة جازان قبل فجر اليوم الإثنين .
وأضافت المصادر أن فرقا من الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية باشرت حادثة القتل وتم رفع البصمات من الموقع وفتح ملف تحقيق حول جريمة القتل التي أودت بحياة الضابط المتقاعد لمعرفة بعض التفاصيل التي ستساعد في الكشف عن الحقيقة والوصول إلى الجاني.
وأوضحت المصادر أنه تمت معاينة جثمان المقتول وفحصها مبدئيا من قبل الطبيب الشرعي ونقلها بعد ذلك إلى المستشفى ووضعها بثلاجة الموتى، وأن الجهات الأمنية تكثف جهودها في متابعة القضية من أجل معرفة ملابساتها وحيثياتها وفك لغز غموضها والقبض على القاتل.
وصرح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي بأنه عند الساعة الثانية والنصف من ليلة يوم الإثنين الموافق ١٤٣٧/٥/٦هـ تلقت عمليات دوريات الأمن بلاغا من أحد المواطنين عن تعرض والده لإطلاق نار من شخص مجهول ، بمزرعته في محافظة أبوعريش ، مما نتج عنه مقتله ، وبمباشرة موقع الجريمة إتضح أن المجني عليه ضابط أمن متقاعد ، وقد باشرت الجهات المختصة بشرطة محافطة أبي عريش إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيه