سبب ايقاف برنامج “ذا كوين” للفنانة احلام

سبب ايقاف برنامج “ذا كوين” للفنانة احلام
| بواسطة : Admin | بتاريخ 18 مارس, 2016
أعلن تلفزيون دبي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه قرر إيقاف برنامج «ذا كوين» للمطربة الإماراتية أحلام نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور.

حيث لم تمض ساعات على انتهاء الحلقة الأولى من برنامج «ذا كوين» للفنانة الإماراتية أحلام، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال على البرنامج وفكرته.

وتحت هاشتاغ «#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي»، علق المغردون في تويتر على البرنامج، وجاءت أغلب التعليقات تعليقات سلبية، فيما يشبه عاصفة الانتقادات، سواء من تصرفات أحلام، أو حتى من فكرة البرنامج نفسه.

تقوم فكرت البرنامج على أن تختار أحلام صديقها المفضل من بين مجموعة من المشتركين، تخضعهم لمجموعة من الاختبارات، ومن يستطيع التحمل أكثر، تختاره أحلام كـ «صديق» لها.

“This is something you would see in the lobby of the symphony and during intermission that we have instituted for our young musicians here,” said Mary Cole, series organizer.mcm luggage
Paul and Jordan Smith of Cottage Grove.louboutin soldes

While there is no doubt that the Conservative government, like all Canadians, is appalled by the crimes against humanity being committed it is highly unlikely that it is their principle reason for going to war against ISIS.borse gucci outlet
hermes sac