قصة أم عبدالعزيز وحفل زفاف أبناءها

قصة أم عبدالعزيز وحفل زفاف أبناءها
| بواسطة : Admin | بتاريخ 26 يوليو, 2016

متابعات – سعودية تضع شروطا خيالية لحضور حفل زفاف ابنائها !! , تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكية مقطع فيديو لمواطنة سعودية تدعى ” أم عبدالعزيز” تضع شروطاً قاسية لضيوفها المدعوين لحضور حفل زواج أبنائها، حيث تم التعليق على المقطع بسخرية كبيرة.

ووصفت أم عبدالعزيز ضيفاتها بـ”الخيول الجامحة” وأكدت لهن أنها لن تتنازل عن الشروط التي وضعتها والتي تمثلت في عدم صعود أكثر من 6 حريم للكوشة للرقص، حيث أقسمت ثلاث مرات بأنه في حال زاد العدد عن ستة ستوقف “الدق” ، مؤكدة أن الشرط سيطبق على الجميع بما فيهم شقيقاتها و”هالة بنت طماح”.

اشترطت أم عبدالعزيز للعروسات دخول كل واحدة الكوشة لحالها دون قريباتها وعليها أن تأخذ لفتين ثلاثة وتجلس في مقعدها ، كما حذرت الضيفات من “همجية البدو” بحسب تعبيرها .

وحظرت أم عبدالعزيز على ضيفاتها الرقص أمام العروس ، كما اشترطت على أهل العروسات عدم التزاحم في تقديم التهنئة لهن وطالبتهن بصعودهن للمنصة اثنين اثنين فقط.

وقد حظي المقطع بردود فعل واسعة في تويتر من خلال هاشتاق ” #عرس_ابناء_ام_عبدالعزيز” وفي ساعات قليلة تصدر الترند، واعتبر المعلقين عليه أن شروط أم عبدالعزيز غير مسبوقة وتعجيزية، حيث طالب البعض المدعوات عدم الحضور.

عبارة أم عبدالعزيز “همجية البدو” اعترض عليها الكثيرون حيث ظهرت عدة مقاطع من سيدات هاجمن فيها أم العرسان على هذه العبارة.