4 سعوديات غيرنّ مفهوم الجمال الخليجي..تعرف عليهن

4 سعوديات غيرنّ مفهوم الجمال الخليجي..تعرف عليهن
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016

مما لا شك أن المرأة السعودية تمثل الجمال العربي الأصيل من ناحية العيون الواسعة والرموش الثقيلة والشعر الناعم الطويل وبشرتها السمراء الفاتحة، لكن تعرفنا مؤخراً على 4 سعوديات غيرّن المفهوم للجمال الخليجي بملامحهن التي تجمع بين الجمال الغربي والشرقي.
يختلف مفهوم الجمال العام من شخص لآخر وذلك بحسب رؤيتهم للمرأة الجميلة، فالجمال تتعدد مقاييسه، وتختلف عند الشعوب، ولعل المرأة السعودية من النساء اللاتي يمتلكن مقاييس جماليةً كثيرةً، فهي تتميز بالسحر والجاذبية، وتمتلك جوانب جماليةً مختلفةً، منها: العيون الواسعة، الرموش الثقيلة، الشعر الناعم الطويل وغيرها.

وبعض الفنانات السعوديات يحاكين جمال الخيل، وأصالة التراث، ومن ضمنهنّ:

الفنانة السعودية ريم عبد الله: فقد حصلت على لقب أجمل الممثلات الخليجيات، وذلك بناءً على عدة استطلاعات للرأي؛ فهي تتمتع بمقوماتها الأنثوية الخلابة، وبراءة عيونها والشعر الأسود الطويل، وشاركت بأهم الأعمال الدرامية على رأسها: هوامير الصحراء 4.

الإعلامية لجين عمران: وقد شاركت لجين بعدة برامج تلفزيونية، من أهمها برنامج “صباح الخير يا عرب”، والتي أظهرت للمشاهدين من خلاله جاذبيتها وأناقتها اللافتة للنظر.

الفنانة السعودية وعد: وهي من أبرز الفنانات في دول الخليج، ويتميز جمالها بلون بشرتها السمراء والعيون الواسعة التي تجعلها جذابةً، ولعل اقتحامها لمجال الأزياء والموضة جعلها تظهر أناقتها أكثر، كما ساعدها في مسألة اختيار أزيائها.

المزيد: جمالها طبيعي أم مزيفاً؟.. اكتشف الإجابة

الإعلامية منى أبو سليمان: وهي أول مذيعة سعودية تظهر على القنوات العربية من خلال شاشة mbc كمقدمة في برنامج كلام نواعم، وتتميز منى بأنوثتها الجذابة ونعومتها وأناقتها المتميزة التي تجعلها مثالًا للأناقة، وهي إحدى أكثر النساء العربيات شهرةً وإلهامًا وثقافةً.

الفنانة أسيل عمران وشقيقتها الإعلامية لجين عمران: أكثر ما يميز أسيل جمالها الطفولي الذي يحاكي براءة المرأة السعودية، بالإضافة لجاذبيتها المطلقة وبشرتها الصافية وصوتها الجميل بالغناء، فهي نجحت بتقديم نفسها للجمهور، واستطاعت دخول الفن من بابه العريض.