“ديلى ميل”: قضايا التكنولوجيا تشكل نصف مضايقاتنا اليومية

“ديلى ميل”: قضايا التكنولوجيا تشكل نصف مضايقاتنا اليومية
| بواسطة : Admin | بتاريخ 6 نوفمبر, 2015
المصدر - المصري اليوم

كشفت إحصائية جديدة عن أن قضايا التكنولوجيا – مثل عدم وجود إشارة لشبكة الهاتف المحمول أو الإنترنت اللاسلكي- تمثل نصف مضايقاتنا اليومية.

وكشفت الإحصائية، التي شملت ألفي شخص ونقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن نصف ما يمثل مضايقات لنا في حياتنا اليومية سببها مشكلات ترتبط بالتكنولوجيا.

وبحسب الاستطلاع فإن فقد الهواتف المحمولة يمثل مشكلة خاصة للبالغين من الشباب، إذ يضع شخص من بين أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عاما هواتفهم المحمولة في المكان الخطأ كل أسبوع، كما أن واحدا من بين عشرة أشخاص يمثل البحث عن هاتفه الضائع جزءا من روتين حياته اليومية.

من جانبه، قال جيمز جريفيث، الشريك المؤسس لشركة موس لأنماط التكنولوجيا، والتي أجرت الاستطلاع «إننا لدينا علاقة حب مع التكنولوجيا والتي صممت لجعل حياتنا أكثر سهولة- بدءا من الهواتف المحمولة وحتى ماكينات السحب الذاتي، ولكن إذا مضت الأمور في الاتجاه الخطأ فإننا نشعر بالإزعاج يوميا إذا كان هناك عطل تكنولوجي».

The proposed 7,250 seat St.cheap ray ban glasses
I know the media really loves me.michael kors handbags uk
The Mujib is Jordan’s answer to the Grand Canyon but I’d never heard of it.prada bags

Lush was last seen at a Springbank house party March 29 though RCMP believe he was seen being beaten by two men in an underpass at Hermitage Rd.boutique hermes
Finally tie a white ribbon to the outside of the glass.cheap ray ban sunglasses
, West Bend West; Joe Kaszabowski, soph.mcm backpack for sale

Their relationship is “full of villainous antagonism,” added Fiennes, who plays Merlin with a severe buzz cut and ferocious intensity.prada borse outlet