صور: ضبط وافدين بالرياض استأجروا مقراً للعلاقات المحرّمة مع النساء والقوادة عليهن

صور: ضبط وافدين بالرياض استأجروا مقراً للعلاقات المحرّمة مع النساء والقوادة عليهن
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 6 فبراير, 2017

ألقت شرطة الرياض القبض على ثلاثة وافدين من الجنسية الباكستانية تورّطوا في تصنيع الخمور وترويجها وإقامة العلاقات المحرّمة.
تفصيلاً ووفقا لموقع سبق؛ صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، بأنه من خلال الجهود الميدانية المستمرة لقوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة فقد تمكنت القوة من الإيقاع بثلاثة وافدين (باكستانيي الجنسية في العقدين الثالث والرابع من العمر) بعد توافر معلومات تشير إلى تورّطهم في تصنيع الخمور وترويجها وإقامة العلاقات المحرّمة؛ حيث قاموا باستئجار عمارة سكنيه بحي الدار البيضاء – جنوبي العاصمة، أعدّوها لتصنيع الخمور وترويجها، ومقراً لإقامة  العلاقات المحرّمة مع النساء والقوادة عليهن.
وأضاف: بعد استكمال إجراءات البحث والتحرّي ثبتت صحة المعلومات الواردة؛ حيث جرى العمل على ضبطهم جميعاً، كما تمّ ضبط عدد تسع وعشرين امرأة من الجنسية الكينية، ومصنع متكامل لصناعة الخمور يحتوي على خمسة وعشرين برميلاً من الحجم الكبير مملوءة بمادة العرق المُسكر.
وتابع: جرى توقيفهم جميعاً في مركز الشرطة المختص، وتحريز المضبوطات، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض؛ لاستكمال إجراءات التحقيق، حسب الاختصاص،  وتطبيق نظامَي الإجراءات الجزائية ومكافحة الاتجار بالبشر بحقهم.

58982bf54f47f

58982bf71b0dc

58982bf829d31

تنزيل