حصري >>مشاهدة مسلسل اليوم الاسود الحلقة الاولى بجودة يوتيوب HD

حصري >>مشاهدة مسلسل اليوم الاسود الحلقة الاولى بجودة يوتيوب HD
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 27 مايو, 2017

شاهد احداث حلقة اليوم بجودة عالية مسلسل اليوم الاسود الحلقة الاولى HD، حلقة الاول من شهر رمضان من المسلسل الكويتي الدرامي الاجتماعي الرائع، هذا المسلسل الذي ينافس الكثير من المسلسلات الكويتية، لانها تعتبر من الدول الاكثر انشائا للمسلسلات العربية، وتعتبر هذه المسلسلات من اكثر المسلسلات متابعة من قبل المستخدمين وذلك بسبب احتوائها على قضايا اجتماعية متنوعة تحمل في طياتها الكثير من القيم والعبر المفيدة، لهذا سوف نطرح لكم بجودة عالية مسلسل اليوم الاسود الحلقة الاولى HD.
قصة مسلسل اليوم الاسود .

من المسلسلات الكويتية القائمة على الفلسفة الاجتماعية، حيث يطرح فيه العديد من التساؤلات والرسائل الاجتماعية والفلسفية وحياتية، كما يعد هو نوع مقدم لاول مرة من الدراما الخليجية، حيث انه لا يعتمد على مجموعة كبيرة من الاشخاص عبر البطولات الاجتماعية المتنوعة.

وهذا المسلسل مقسم الى اربعة قصص رئيسية، ويحتوي على مجموعة قصص وشخصيات فرعية، وكل شخصية لها قصة وصفات تختلف عن غيرها، حيث ا المسلسل يعرض شخصيات قوية وانانية وخيرة وشريرة وضعيفة، كما يتواجد انماط اجتماعية متنوعة مثل الفتاة الاجنبية التي تجسدها هدى صلاح، والشخصية البارزة “زينب” التي تجسدها شجون الهاجري والتي تتسم بالحب، والفتاة القوية الانانية “داليا” التي تجسدها نور الغندور.

مشاهدة مسلسل اليوم الاسود الحلقة 1<<<<

المسلسل الرائع الذي يتعمق في النفس البشرية والخبايا الخاصة به، وتدور قصته الرئيسية حول حدوث شئ سيء لكل شخر وتمر بيون اسود الا ا هذا اليوم يكون به حدث ايجابي يقلب مسار الشخصية البطلة .

وهذا المسلسل يناقش العديد من المسائل والقضايا الاجتماعية الفلسفية والانسانية كقضية الزواج التقليدي والزواج عن حب، وزواج من الاجانب في المجتمع الخليجي، كما يظهر حجم الترابط الاسري وغيرها من هذه القضايا الاجتماعية.

كواليس المسلسل