حصري …الحلقة الاولى من رامز تحت الارض اليوم “فيفي عبدة” بث مباشر

حصري …الحلقة الاولى من رامز تحت الارض اليوم “فيفي عبدة” بث مباشر
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 27 مايو, 2017

برنامج رامز تحت الأرض وكذلك موعد إعادة البرنامج فى برنامج المقالب الشهير لرامز جلال فى شهر رمضان، يدخل رامز جلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مقلب جديد تحت عنوان “رامز تحت الأرض” وتأتي فكرة البرنامج من إقناع الضيف فى تصوير برنامج تلفزيوني بإحدي المناطق الصحراوية.
أعلنت قناة mbc مصر عن إذاعة برنامج رامز تحت الأرض فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة بعد مغرب كل يوم، على أن تكون إعادة برنامج رامز تحت الأرض فى الثانية صباح اليوم التالي.

وإستكمالا لفكرة برنامج رامز تحت الأرض، أثناء سير الضيف فى السيارة والتى تسير بسرعة كبيرة، تأتي عند منطقة رخوة بالرمال، فتهبط السيارة فى تلك الرمال مع ظهور حيوان مفترس يخرج للضيف وهو مايؤدي إلي خوف الضيف ليظهر بعدها رامز جلال من تحت الأرض للضيف.
كشفت قناة mbc مصر النقاب عن برومو وإعلان البرنامج والذى ظهر فيه مجموعة من الضيوف أمثال عصام الحضري وكهربا ومؤمن زكريا ومحمود حميدة والنجم الهندي شاروخان ومحمود الليثي وعبد العزيز مخيون ومي عمر وعلا رامي ونيللي كريم ورانيا يوسف ونسرين أمين وناهد السباعي وأحمد ماهر ووائل كفوري وأحمد فتحي وريهام سعيد.
وكان رامز جلال قد أكد فى برنامج “يحدث فى مصر” أن البرنامج جاء بفكرة جديدة على عكس أفكار البرامج السابقة مؤكدا على صعوبة الإعداد للبرنامج متوقعا نجاحه.
يذكر أن رامز جلال قد قدم الموسم الرمضاني الماضي برنامج “رامز بيلعب بالنار” والذى لاقي نجاحا هو الأخر لتتواصل مقالب رامز جلال والتى تحظئ بمتابعة قوية وتذاع حصريا على قنوات mbc.
ذكرت تقارير أن ضيف الحلقة الأولي من برنامج رامز تحت الأرض هو محمود حميدة، إلا أن قناة mbc مصر قد تقوم بتغيير ترتيب الضيوف حتى يتمتع البرنامج بمشاهدات أكثر.
هذا ويواجه برنامج رامز تحت الأرض متابعة قوية من جانب المتابعين لبرنامج رامز جلال وسط ضيوف مختلفة عن كل موسم رمضاني.
هذا ويترقب المتابعون برنامج رامز تحت الأرض وضيوفه ويتوقع أن يكون محمود حميدة أول ضيوف رامز جلال فى حلقات برنامج رامز تحت الأرض والذى يذاع عقب صلاة مغرب اليوم.
ينتظر محبي رامز جلال بداية المقالب وسط ترقب لردود أفعال الضيوف، يذكر أن فيديو إعلان برنامج رامز تحت الأرض قد جلب ملايين الزيارات مع الساعات الأولى لعرضه.