ما هو سبب ايقاف حفلات ابها

ما هو سبب ايقاف حفلات ابها
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 10 يوليو, 2017

نشر لكم عبر موقعنا السبب وراء ايقاف حفلات ابها، خاصة بعد حفلة محمد عبده، حيث عبر المغردون عن غضبهم من هذا القرار، حيث أنشأ المغردون هاشتاق #ايقاف_حفلات_ابها.
في التفاصيل، فقد أعلن مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير، وروتانا للصوتيات والمرئيات إلغاء بقية حفلات ليالي أبها الغنائية، التي تنظم ضمن فعاليات “مهرجان أبها يجمعنا” حتى إشعار آخر.

جاء ذلك في بيان صحفي اليوم الاثنين دون توضيح الأسباب، وقد أثارت الحفلات الغنائية جدلاً واسعاً بين المواطنين.

تقرر إيقاف كافة فعاليات حفلات ليالي أبها الغنائية حتى إشعار آخر. وأصدر مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير وروتانا للصوتيات والمرئيات بيانا صحفيا مشتركا اليوم الإثنين 10 يوليو 2017 يؤكد تأجيل بقية حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا إلى اشعار آخر .

وأكدت مصادر “لشبكة برس نيوز الاعلامية” أن سبب تأجيل الحفلات الغنائية المتبقية يعود إلى عدم الإقبال الكبير على التذاكر المطروحة؛ بسبب ارتفاع سعرها، فيما أشارت المصادر إلى أن التأجيل لم يكن من قبل الشركة المنظمة “روتانا”.

من جانب اخر ذكرت صحيفة المواطن أن تأجيل باقي حفلات ليالي أبها الغنائية 2017 ضمن مهرجان أبها يجمعنا سيكون إلى شهر أغسطس المقبل‎، وذلك لإفساح المجال لحضور السياح والزوار إلى المنطقة‎ ، وأيضاً جلب مجموعة أخرى من الفنانين الكبار‎، خاصة أن حفلة فنان العرب محمد عبده الأولى حققت نجاحاً كبيراً.

وأضافت المصادر أن المنظمين للحفلات رأوا عدم ضغط الفعاليات الفنية في أسبوعين من هذا الشهر وتأجيلها إلى اغسطس المقبل .

وقد أثارت الحفلات الغنائية جدلاً واسعاً بين المواطنين بسبب الحالة الامنية في الحد الجنوبي

حيث كانت تقام الحفلات ضمن مهرجان أبها يجمعنا و المواكب لإحتفالات أبها عاصمة السياحة العربية 2017 م حيث بدأت أولى حفلات ليالي أبها الغنائية والتي افتتحها فنان العرب محمد عبده يوم الجمعة الماضية وسط حضور جماهيري كبير، و كان من المقرر أن تتوالى الحفلات الغنائية بحضور عدد من فناني الخليج الا أن مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير وروتانا للصوتيات والمرئيات استبقوا تلك الحفلات ببيان صحفي مشترك اليوم الاثنين الموافق ١٠ يوليو ٢٠١٧ م يؤكد بتأجيل بقية حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا إلى اشعار آخر .

كلمات دليلية