موقع إلكتروني يمنح 10 آلاف دولار للراغبين بالزواج

موقع إلكتروني يمنح 10 آلاف دولار للراغبين بالزواج
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 26 ديسمبر, 2015

أطلق موقع جديد للزواج على الإنترنت عرضاً فريداً من نوعه، من خلال تقديم مبلغ 10 آلاف دولار للمرشحين المناسبين للاحتفال بزفافهم، على أن يعاد هذا المبلغ مع فوائده في حال وقوع الطلاق.

ووعد موقع “سوان لوف” بمدينة سياتل الأمريكية بتمويل حفلات الزفاف بشكل مجاني للعروسين، طالما بقي الزواج قائماً، أما في حال وقوع الطلاق، فيتوجب على الزوجين إعادة المبلغ مع الفوائد بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

ويقول الرئيسي التنفيذي لشركة “سوان لوف” سكوت آفي إن الموقع يمكن اعتباره بمثابة كازينو للزواج، ووفقاً لخوارزمية خاصة بالموقع، ستفرض فوائد أكبر على الأشخاص الذين من المتوقع أن تربطهم علاقات قوية ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ووفقاً للمسؤولين عن الموقع الذي سينطلق بشكل رسمي في شباط من العام القادم، فإن خدمة الإقراض الجديدة مخصصة للأشخاص الذين عثروا على شركاء حياتهم، ويحتاجون إلى مساعدة في تمويل حفل الزفاف.

وفي الوقت الذي يتوقع البعض أن الموقع يرغب بأن يتنهي زواج عملائه بالفشل، إلا أن المثير في الأمر إنه يقدم مشورة مجانية تساعد على استمرار هذا الزواج. والشرط الوحيد الذي يفرضه الموقع أن يقام حفل الزفاف في غضون عامين من التقدم للحصول على التمويل.

Local reports, especially in the South Precinct, seem to be following a national trend of thieves shoplifting bottles of laundry detergent and reselling them on the street at lower prices, said Officer Holly McPherson, police spokeswoman.mcm bags

It seems like a lot of ground to cover, but sources are confident a deal can get done before the weekend.prada wallet

Jordan McInnis scored short handed for the Crushers at 16:05.mulberry sale uk
think that the Grand Slam is something that I never could really fathom somebody doing, considering I watched Tiger win when he was winning whatever percentage of the majors he played in and he won the Tiger Slam, but he never won the four in one year.hollister outlet