فتاة إيرانية تنتحر من أعلى جسر في طهران

فتاة إيرانية تنتحر من أعلى جسر في طهران
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 3 يناير, 2016

أقدمت فتاة إيرانية تبلغ من العمر 25 عاما، على الانتحار بعدما رمت نفسها من أعلى جسر بالعاصمة طهران، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وقال الإعلام الإيراني إن “فتاة إيرانية صعدت على جسر للمارة في شارع استقلال وسط طهران وقامت برمي نفسها وتوفيت على الفور”، مشيرا إلى عدم تدخل أحد من المارة لمنعها من رمي نفسها والانتحار.

بدوره، قال المتحدث باسم هيئة الطوارئ الإيرانية محمد عباسي، إنه “لم يتم حتى الآن معرفة الأسباب التي جعلت هذه الفتاة تقدم على الانتحار”.

وفي السابع من نوفمبر الماضي، أقدمت فتاة إيرانية متزوجة، على الانتحار بعدما رمت نفسها من شرفة شقة والدها بالطابق الخامس إلى الأرض في مدينة الأهواز جنوب إيران ذات الغالبية العربية.

وفي 20 من أكتوبر الماضي، أقدم طفل يبلغ من العمر11 عاما على الانتحار بمدرسته في قرية “تاج الدين آباد آشنويه” التابعة لمحافظة أذربيجان الواقعة شمال غرب إيران ومركزها مدينة ارومية.

وأنهت طالبة جامعية إيرانية حياتها في 22 أكتوبر الماضي، بعد أن انتحرت في غرفة السكن الجامعي المخصصة لها بمدينة ياسوج التابعة لمحافظة “كهكيلويه وبويراحمد” جنوب إيران ، وفق ما افادت إرم نيوز.

وكشف نائب مدير مركز الطوارئ والرعاية الاجتماعية الإيرانية، حسين أسد بيكي في مايو الماضي، أن بلاده سجلت خلال العام الماضي إحصائيات رسمية عبر مكالمات هاتفية تم رصدها، لـ 1267 حالة انتحار في عموم إيران، مبيناً أن معدلات الانتحار عند النساء أكثر من الرجال.

وأوضح أسد بيكي أن حالات الانتحار التي كانت عبر إحراق النفس هي 660، مشيراً إلى أن 515 حالة كانت للنساء فيما كانت للرجال 145.

James Bailey drives to the basketI will fight to make sure the tax payers hard earned money goes directly towards teaching and learning in the classroom.black timberland boots
Speaking of Hunt, I really noticed him today.black timberland boots
And huge rounds of house made ravioli were stuffed not with cheese but a lush pure of Jerusalem artichokes (also known as sunchokes), then dabbed with sheep’s milk feta cheese ($28).toms wedges

Do you realize that when Furyk was a UA junior, in 1991, he didn’t make the traveling squad to the NCAA championships.Jordan Site Officiel
It was off the map.mcm backpack for sale
So is he really worth $20 million.hogan outlet online
Last year he was 11 holes away (from winning) and got ahead of himself a little bit,” Shawn Spieth said, remembering when Spieth had a two shot lead on Sunday’s front nine but lost to Bubba Watson.mulberry handbags uk