بالصور والفيديو تفاصيل حادثة معلم يقتل 6 من زملاءه برشاش

بالصور والفيديو تفاصيل حادثة معلم يقتل 6 من زملاءه برشاش
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 11 فبراير, 2016

بعد ان هزت هذه الجريمة المجتمع السعودي ننقل لكم تفاصيل جريمة معلم يقتل 6 من زملاءه في تعليم جازان حيث قام معلم بإحدى مدارس مركز الدائر التابع لمنطقة جازان بإقتحام مكتب التعليم بالدائر حاملاٌ رشاش ودخل الى مكتب وأطلق النار على مشرفي وموظفي المكتب .

وتشير المصادر الأولية التي حصلت عليها الوئام عن مقتل 6 من منسوبي المكتب أربعة منهم من المشرفين التربويين واثنين من الموظفين وإصابة 3 اخرين كما يوجد عدد من المصابين تم نقلهم الى المستشفى بعضهم حالته حرجة.

وتتواجد الجهات الأمنية بالاضافة الى مدير تعليم صبيا وعدد من القيادات التعليمية ومحافظ صبيا بالموقع وتم القبض على المعلم ، فيما أكد مصدر خاص للوئام أن سبب الاقتحام هو خلاف للمعلم مع أحد المشرفين.

ومن جهته صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بأنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس الموافق ١٤٣٧/٥/٢هـ ، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغاً عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين وهم يؤدون مهامهم مما نتج عنه مقتل (٦) ستة منهم ، تغمدهم الله بواسع رحمته ، وإصابة (٢) آخرين

وأضاف أنه تم القبض على مرتكب الجريمة ، كما باشرت الجهات الامنية المختصة بشرطة منطقة جازان إجراءات الضبط الجنائي للجريمة ، وإحالة المقبوض عليه للجهات المختصة بالتحقيق معه. والله ولي التوفيق

من جانبه صرح الهلال الأحمر أن غرفة العمليات تلقت بعد ظهر اليوم بلاغ حدوث مشاجرة وإطلاق نار في مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدائر وان به عدد من المصابين وعلى الفور تم توجيه ٥ فرق للموقع وعند وصول اول فرقة تبين وجود ٥ وفيات بالموقع وإصابة واحدة حرجة مازالت بالموقع بينما تم نقل إصابتين عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الاسعافية تم التعامل مع المصاب وتقديم الخدمة الاسعافية له ونقله الى مستشفى بني مالك لاستكمال علاجه .