فيديو اب يعنف ابنه بسبب التدخين

فيديو اب يعنف ابنه بسبب التدخين
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 10 أبريل, 2016

على طريقة العم معيض انتشر قبل قليل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لـ اب يعنف ابنه بسبب التدخين, حيث ظهر في التدخين ردة فعل الأب المجنونة على فعلة ابنه وتدخينه السجائر بضربه وتعنيفه بقسوة كبيرة.

وظهر بالفيديو الأ وهو يمسك بقطعة من خراطيم المياه ويضرب بها نجله وهو يقول ” تدخن!” بينما يزيد الابن بالصراخ معلناً “ما اعيدها” ليستمر الأب في ضربه بقسوة وتعنيفه بكلما اخرة غير مفهومة لدينا.

الفيديو اجتاح موقع تويتر حيث دشن رواد تويتر هاشتاق خاص بالفيديو حمل اسم “اب يعنف ابنه بسبب التدخين” اشادوا فيه ببالأب ودوره المقدس في حماية ابنه من التدخين ومضاره كون الابن لازال وحسب الفيديو طفلاً صغيراً.

وطالب المغردون كافة الآباء بالكف عن التدخين ان كانو يدخنون ومراقبة ابنائهم كي لا يقعوا في هذا السم الذي يدمر المال والصحة منوهين في ذات الوقت لحرمانية التدخين في الدين الاسلامي حسب فتاوي عديد لشيوخ كبار ومعروفين.

بينما اعترض البعض على طريقة الأب في معالجة الأمر مع ابنه معتبرين ان الضرب والتعنيف من قبل الأب للابن بسبب التدخين بهذه القسوة لن يجلب الا نتائج عكسية مطالبين الآباء بالتصارح مع ابنائهم والتفاهم معهم وتوعيتهم حول مخاطر ومضار التدخين بدلاً من الضرب بهذه الطريقة التي وصفوها بالهمجية.

وننقل لكم عينة من التغريدات التي تداولها المغردون على هاشتاق “اب يعنف ابنه بسبب التدخين” الذي دشنوه للحديث حول فيديو اب يعنف ابنه بسبب التدخين:

وجدان :بيترك ابنك الفعل الخاطئ بعد هالضرب بس بيكون بشخصيه ناقصه للاسف.

امل :اللي سويته فيه ضرره اكبر من التدخين ! الجهل كارثه …

جمال :لابد من معاقبه المصور شهّر بالولد أمام العالم عيب أي يصير لازم تعلمون الناس وين خصوصيه بيوتكم.

اميرة : ابوي قد صفقني عشان خليت السواق يروح ورجعت مشي من المدرسه مع صديقتي بس الحمدلله كانت صفقه وحده و تبت بعدها للأبد.

محمد العتيبي : لو كل اب تعاظم عنده حسّ المسؤولية مثل هذا الأب لما خرج من أصلابكم ياعرب من جعلنا نمشي بين الشعوب مطأطئي الرؤوس!.

احمد :انا ضد التدخين بس مو لدرجة العنف مع الولد ياخي يسير يادبه بطريقة غير العنف بعدين مايكلمة ولا يعطيه وجه ويتادب.

ميشو : يستاهل والله ما خلاهم يتمادون ذا المبزره الا قله الجلد واللي يعنني حوار تلقونه حاوره الين قال بس قبل الجلد.

عبدالله سنيل :الضرب يعالج ؛ عندنا انعدم الردع فطلع لنا جيل لايهتم بالدين واحترام العلماء وأحترام ولاة الامر وكأن الوطن لا يهمه .