بالفيديو والصور القصة الحقيقية لإطلاق نار في مستشفى الملك خالد بحائل السعودية ووقوع اصابات

بالفيديو والصور القصة الحقيقية لإطلاق نار في مستشفى الملك خالد بحائل السعودية ووقوع اصابات
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 17 مايو, 2016

تحفظت الأجهزة الأمنية على 9 مسلحين نفذوا هجومًا مسلحًا داخل أسوار مستشفى الملك خالد بمدينة حائل، الثلاثاء (17 مايو 2016)؛ ما أدى إلى سقوط 9 جرحى بين إصابات خفيفة ومتوسطة وخطيرة.

وقالت مصادر أمنية إن خلافًا عائليًّا بين أبناء عمومة أدى إلى وقوع مشاجرة في مواقف السيارات بالمستشفى، وتم إطلاق الأعيرة النارية؛ حيث تم التحفظ على 7 أشخاص بأعمار متفاوتة معهم أسلحة بيضاء، وشخصين آخرين معهما أسلحة نارية، فيما لا تزال الأجهزة الأمنية تباشر عملها بالموقع.

وطوقت الأجهزة الأمنية المستشفى، بعد تردد أنباء عن سقوط مصابين، في حين قالت مصادر أخرى إن عملية إطلاق النار تعد امتدادًا لمشاجرة وقعت قبل 3 أيام في قنا؛ حيث تم رصد مواقف مستشفى الملك خالد وتحديدها، قبل إطلاق النار العشوائي داخله.

وشددت المصادر على أن عملية التطويق الأمني لمحيط المستشفى أسفرت عن القبض على جميع المتورطين في الواقعة، دون سقوط قتلى.
وبيَّنت مصادر بإدارة المستشفى أن ضمن المصابين مصابًا كبيرًا بالسن، وتم إغلاق المستشفى عن استقبال الحالات الطارئة، خشيةً من تطور المشاجرة وحضور أطراف أخرى من الخارج.

وتنقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من موقع الحادث بحائل، تضمنت إحداها صورة لما بدا أنه مسلح، لكن لم يتسن التأكد من صحة هذه الصور من جهات رسمية أو مستقلة.

2-79

3-69

5-53