تفاصيل اعتقال المحامي ابراهيم السكران واسباب الاعتقال

تفاصيل اعتقال المحامي ابراهيم السكران واسباب الاعتقال
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 14 يونيو, 2016

ابراهيم السكران يثير رواد مواقع المحادثة الاجتماعي وهاشتاقات تويترية عبر موقع خليجنا واحد الاخباري لانه نبث لكم ابرز الاخبار التي تهم المواطن فى المملكة العربية السعودية لانه تداول رواد مواقع المحادثة الاجتماعي اخبار تفيد بقيام الحكومة فى السعودية بأسر ابراهيم السكران قبل قليل. وقد اثارت هذه الاخبار رواد مواقع المحادثة الاجتماعي لانه دشن نشطاء موقع التدوين المصغر شبكة المحادثة الاجتماعي توتير Twitter هاشتاق جديد يحمل اسم اعتقال ابراهيم السكران وذلك للتغريد اسفله والتعرف على ابرز الاخبار الواردة اسفل هذه الحادثة. وقد تفاعل رواد ونشطاء شبكة المحادثة الاجتماعي توتير Twitter اسفل الوسم حتى اصبح الاول على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية فى بين تباين فى تغريدات واراء رواد شبكة المحادثة الاجتماعي توتير Twitter فمنهم من اكد بأن اعتقال السكران عمل صحيح ومنهم من شجب قيام قوات الامن السعودي بأسر ابراهيم السكران.

نتابع مع اليوم اهم هاشتاقات موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث دشن مغردون هاشتاق باسم اعتقال ابراهيم السكران حيث قام المحامي ابراهيم السكران بالتطاول على الحكومة في المملكة على حسابه الخاص بتويتر وهذه احد تغريداته حيث قال ثبت بالتجارب المتواطئة أن: عنف السلطة قد يحوّل الحقوقي إلى انتحاري وفي صحيح مسلم (إن الله يعطي على الرفق، ما لا يعطي على العنف) حيث قامت السلطات بالممكلة باعتقال المحامي ابراهيم السكران بتهمه التحريض

وقد اثارت هذه الاخبار رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك حيث دشن نشطاء الموقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم #اعتقال_ابراهيم_السكران وذلك للتغريد اسفله والتعرف على ابرز الاخبار الواردة اسفل هذه الحادثة.

وقد تفاعل رواد ونشطاء تويتر اسفل الوسم حتى اصبح الاول على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية في وسط تباين في تغريدات واراء رواد تويتر فمنهم من اكد بأن اعتقال السكران عمل صحيح ومنهم من استنكر قيام قوات الامن السعودي باعتقال الشيخ ابراهيم السكران.

وفي نفس السياق قالت معلومات، الاثنين (13 يونيو 2016)، إن قوات الأمن ألقت القبض على ٣ إرهابيين خطيرين جدًّا، خلال عملية أمنية كبيرة في المدينة المنورة. وقالت بعض المعلومات ان من بين المقبوض عليهم ابراهيم السكران