بالفيديو القبض على يولو فهد

بالفيديو القبض على يولو فهد
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 25 أكتوبر, 2016

حيث وردت صحيفة لوباريزيان الفرنسية خبرًا يُفيد بأن الأمير سعودي فهد آل سعود أنفق في نهاية شهر مايو 15 مليون يورو في مدينة ديزني لاند في باريس خلال زيارة استغرقت ثلاثة أيام، قام خلالها بحجز الألعاب الترفيهية والعروض لصالحه وستين من ضيوفه.

وذكرت عدة مصادر أن الأمير فهد آل سعود أقام في مدينة ديزني لاند في الفترة من الثاني والعشرين إلى الرابع والعشرين من مايو.

حيث وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن هذا الحدث تم تنظيمه بشكل خاص من قبل أحد خدمات يورو ديزني المخصصة لعمليات الحجز الخاصة بالنسبة إلى مجالس الأعمال أو الشركات أو الأفراد.

وخلال فترة إقامته، قام الأمير فهد الذي كان يحتفل بتخرجه بخصخصة أراضي من ديزني لاند ، أي أن بعض الأماكن كانت مخصصة له طوال اليوم وكذلك في الصباح قبل موعد فتح المدينة وفي المساء.

وقد دعا الأمير فهد في الإجمالي ما يقرب من ستين شخصًا من أصدقائه ومجرد زائرين للحديقة، وتم تنظيم عروض صممت خصيصًا لهم مع شخصيات نادرة من ديزني.

حيث وأفادت أحد المصادر بأنه تم تعيين جهاز أمني خاص للأمير فهد الذي يعد أحد أفضل عملاء حدائق ديزني. وتحقق الحديقة – التي استقبلت 16 مليون زائر في عام 2012 – جزء من مواردها من خلال مثل هذه الزيارات الخاصة.

والجدير بالذكر أن الأمير السعودي ورجل الأعمال الوليد بن طلال يمتلك 10% من أسهم مجموعة ديزني لاند .