تفاصيل اضراب وتظلم موظفين شركة كهرباء السعودية ؟؟؟

تفاصيل اضراب وتظلم  موظفين شركة كهرباء السعودية ؟؟؟
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 23 يونيو, 2017

سعادة / رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء الموقـــر
نشكر لكم اهتمامكم الدائم وتحفيزكم المستمر ومحاولاتكم الدءوبة في تقديم ما هو أفضل لموظفي الشركة السعودية للكهرباء ، كما نقدر لكم مجهوداتكم في كسب ولاء الموظف الذي يعد من أهم المصادر في الشركة السعودية للكهرباء .
وباسم موظفي الشركة السعودية للكهرباء نقدم هذا المعروض وبه نأمل أن يلقى من جانبكم الاستحسان والتجاوب لما فيه مصلحة الشركة السعودية للكهرباء ومصلحة موظفي الشركة إذ لن يكتمل الولاء والإخلاص والوفاء بالعمل إلا بتحقيقها خصوصاً في الوضع الراهن في ضل ما نراه من تجاوب الجهات الأخرى مع الأوامر الملكية السامية والتحفيز المستمر لموظفين من حيث المزايا والرواتب ونحن هنا نلخص مطالبنا كموظفين للشركة السعودية للكهرباء .
اعتماد صرف المكرمة الملكية المقدرة بـ15% بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم بالإضافة إلى تنفيذ الأمر الملكي الكريم بصرف بدل غلاء معيشة بمقدار 15% .
تعديل سلم الرواتب لجميع موظفي الشركة وخصوصاً المراتب الدنيا بحيث يتوافق مع سوق العمل .
المساواة بين حمله الثانويه يتم تعين الموظف الجديد على 45 بينما الموظف القديم نفس الشهاده! وخدمته أكثر من 15 سنه خدمته الى الآن على المرتبه 45 و46 أين العدل؟
صرف بدل خطر لجميع العاملين في الميدان .
تحقيق مبدأ المساواة والعدالة في الدورات التدريبية والتقايييم لكافة الموظفين .
الحد من توظيف الأجانب بالشركة واستقطاب الأيادي الوطنية لما لها من نشاطات وقدرات تفوق القدرات الأجنبية .
وضع مزايا لموظفي الشركة السعودية للكهرباء أسوة بالشركات الأخرى ممثلة في إلغاء الفواتير الشهرية و إلغاء رسوم العدادات وصرف راتب شهر (بونص) في شهر رمضان المبارك وشهر (بونص) عند توزيع الأرباح .
تثبيت قراء العدادات وموزعي الفواتير ذوي العقد محدد المدة على درجات وظيفية أسوة بالموظفين واحتساب سنوات الخدمة لهم ومنحهم جميع مزايا الموظفين من استحقاق القروض و الإجازات السنوية والعلاوات والتقييم
قراء العدادت يقومون بعده أعمال قراءه وتوزيع وفصل !
لم تشملهم 20٪ مع أن عملهم ميداني 100٪
ألزام القراء بالحضور والانصراف

ياشركتنا ياكثر ماكسبتم من خيرات البلد ردوا لو شيء بسيط لمنسوبيكم من الموظفين السعوديين
تنتمنى ان تحتقق فيه مطالب موظفي الشركة السعودية للكهرباء