مباراة برشلونة وارسنال

مباراة برشلونة وارسنال
| بواسطة : Admin | بتاريخ 16 مارس, 2016

على ملعب “كامب نو”، يحتاج أرسنال إلى معجزة حقيقية للوقوف بوجه برشلونة وحرمان النادي الكتالوني من بلوغ الدور ربع النهائي للموسم التاسع على التوالي خصوصاً بعد خسارته لقاء الذهاب على أرضه صفر-2 بهدفي الارجنتيني ليونيل ميسي.

وتصبّ جميع المعطيات في مصلحة برشلونة الطامح لفوزه القاري العاشر على التوالي بين جماهيره، خصوصاً أن النادي الكتالوني لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته الـ36 الأخيرة في دوري الأبطال وكانت أمام بايرن ميونيخ (صفر-3) في أيار/مايو 2013.

ويبدو برشلونة في طريقه للتخلص من منافس إنكليزي آخر في الدور الثاني بعدما أزاح مانشستر سيتي من هذا الدور في الموسمين الماضيين، ومواصلة سعيه نحو تكرار سيناريو الموسم الماضي وإحراز الثلاثية كونه يتصدر الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد إضافة إلى بلوغ نهائي الكأس المحلية حيث يتواجه مع إشبيلية.

ويدخل فريق المدرب لويس إنريكي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حافظ السبت على سجله التاريخي الخالي من الهزائم في كل المسابقات للمباراة السابعة والثلاثين على التوالي باكتساحه خيتافي 6-صفر، ما سيصعب تماماً من مهمة أرسنال الساعي إلى بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ 6 أعوام.

وما يزيد من صعوبة مهمة فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر أن أرسنال يمر بفترة صعبة أيضاً على الصعيد المحلي وآخر فصولها تنازله الأحد عن لقب مسابقة الكأس بخروجه من الدور ربع النهائي على يد واتفورد الذي أسقطه في ملعبه “الامارات” 1-2، ليضيف ذلك إلى خسارتين وتعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري ما تسبب بابتعاده عن ليستر سيتي المتصدر.

Twitter also brings with it a level of insulation that Facebook has failed to imitate.portafoglio alviero martini

Deloitte provides audit, tax, consulting, and financial advisory services to public and private clients spanning multiple industries.mulberry handbags uk
“Mahalo” is all that in one word.mulberry outlet
2, 2015 /PRNewswire/ dreams come true for the New England Patriots and their fans, wide receiver Julian Edelman and rookie Malcolm Butler continued a magical tradition Sunday night following the Patriots’ 28 24 victory over the Seattle Seahawks here in Super Bowl XLIX.louboutin pas cher
mulberry bag outlet

كلمات دليلية