اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 5/11/2015 : ميسي يغيب عن الكلاسيكو

اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 5/11/2015 : ميسي يغيب عن الكلاسيكو
| بواسطة : Admin | بتاريخ 4 نوفمبر, 2015

اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 5/11/2015 رغم تأكيدات وسائل الاعلام الاسبانية عن استحالة مشاركة الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، صاحب الثلاثية التاريخية، في الكلاسيكو يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي امام الغريم التقليدي ريال مدريد، إلا أن “معجزة” حقيقية قد تجعله يتواجد في موقعة “سانتياغو بيرنابيو”.
وفي خبر عاجل اذاعته قناة (بي ان سبورت) الرياضية صباح الثلاثاء استنادا إلى مصادرها الموثوقة، فإن “البرغوث الارجنتيني” ليونيل ميسي قد يشارك في الكلاسيكو المقبل، حيث انه لم يخضع بعد إلى أي فحوصات طبية تؤكد مشاركته من عدمها في قمّة مباريات المرحلة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وتعرض ميسي (28 عاما) إلى تمزق في الرباط الانسي بركبته اليسرى عقب تعرضه لاصابة قوية في مباراة فريقه برشلونة امام لاس بالماس يوم 26 ايلول/ سبتمبر الماضي في الليغا، وحددت فترة “الانتعاش” بـ 7 أو 8 اسابيع، دون الاخذ بعين الاعتبار تعرضه لاي انتكاسة خلال عملية الاستشفاء.

زوجة “إنريكي” تحرمه من مشاهدة ريال مدريد قبل الكلاسيكو

ـ حيث شهد المؤتمر الصحفي للمدرب لويس انريكي العديد من الردود التي وصفها البعض بالكوميدية.
وقال صحفي “ماركا” للمدرب لويس انريكي” هل سوف تشاهد لقاء هذا المساء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ؟ “.
ورد مدرب نادي برشلونة”هذا الأمر سوف يعتمد على زوجتي ,إذا طلبت مني الخروج لن أشاهد اللقاء وسوف أتابع المباراة من خلال الإعادة”.
وعن مباراة الأربعاء ضد باتي بوريسوف “طلبت من اللاعبين تقديم مباراة متكاملة وتحقيق الفوز وتصدر المجموعة”.
والى الهالوين وتصريحات رئيس خيتافي انخيل توريس رد انريكي”اللاعبين قدموا اعتذار رسمي كما اتصلوا بنجوم وتحدث عن امكانية انضمام سيرجي روبيرتو لمنتخب اسبانيا” سوف تكون أخبار رائعة بالنسبة للاعب وأعتقد أنه جاهز لذلك”.
وإلى ميسي”لا توجد أخبار سيئة بل تعافي اللاعب يسير على ما يرام “.
وعن فيرمايلين”هو لاعب مهم بالنسبة لنا لكونه يمتلك قدرات فنية كثيرة ويثق في قدراته “
وصرح عن تألق ألين خاليلوفيتش مع خيخون”لقد تم اعارته في الصيف ويتم الاعتناء به بشكل جيد هنا ويتطور بشكل مستمر ,مازال لاعب صغير وسوف يكون مستقبل برشلونة”.
ورد على امكانية استعمال طريقة 4-4-2 في المباريات المقبلة” لا افضل تلك الطريقة ولا استخدمها كثيرا “.
وأخيرّا قال عن دراسة فكرة اراحة سواريز ونيمار من أجل مباراة فياريال في الليغا” سوف نرى بالغد ,هدفنا هو الأفضل للاعبين من الناحية البدنية”. خيتافي للتواصل معهم وتوضيح الأمر , أتمنى من الإعلام عدم تحويل الأمر الى شىء سلبي”.