نيمار: لا أحب مشاهدة ريال مدريد

نيمار: لا أحب مشاهدة ريال مدريد
| بواسطة : Admin | بتاريخ 6 نوفمبر, 2015
المصدر - صدي البلد

اخر اخبار الرياضة اليوم الجمعة 6/11/2015 اكد الدولى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى برشلونة الاسبانى إنه لا يود مشاهدة مباريات ريال مدريد على التلفاز مشيراً الى إنه لا يحب ذلك إذا لم يكن برشلونة طرفاً في هذه المباراة.

وأضاف نيمار فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة سبورت الاسبانية،إنه فى عامى الأول مع برشلونة كنت أبحث عن الاستقرار والتعايش مع الفريق وبعدها وحتى هذه اللحظة وانا اشعر بإرتياح شديد فى الفريق حقاً برشلونة هو بيتى الثانى.

وعن علاقته بميسى وسواريز رد نيمار قائلاً:لا أعرف ما إذا كنا أفضل ثلاثى هجومى فى العالم ولكننا نقوم بعمل جيد ولدينا صداقة رائعة للغاية وأتمنى إستمرار هذه الشراكة الهجومية لأطول فترة ممكنة ، وبالنسبة لى ليونيل ميسى هو أفضل لاعب شاهدته فى حياتى.

وعن متابعته لمباريات ريال مدريد فى التلفاز قال نيمار:قد يتفاجيء البعض لكن هذه الحقيقة ، أود أن أبقى بعيداً عن عالم كرة القدم عندما لا أتدرب أو ألعب ، فأنا لا أحب مشاهدة مباريات ريال مدريد ، لا أحب ذلك إذا لم تكن برشلونة طرف فيها ، وأحياناً أرى أن أصدقائى يشاهدون مباراة لريال مدريد وقد أرى أمامى المباراة ولكن سرعان ما أذهب وأتركها، حقاً أنا لم أشاهد مباراة لريال مدريد بأكملها لاننى لا أحب ذلك ولا استطيع أن أعلق على ما أراه ، فأنا أشاهد فقط مباريات نهائية أوشئ من هذا القبيل.

وأضاف: ريال مدريد فريق عظيم ولديه لاعبين كبار ، وهو يقاتل دائماً من أجل الافضل ، وعلينا أن نركز على عملنا ونحن نتطلع دائماً لنكون أفضل من مدريد وعلينا أن نفعل كل شئ لدينا للوصول الى القمة.

أما بالنسبة لإهتمامه بالحصول على الجوائز الفردية كجائزة الكرة الذهبية أو الهداف علق نيمار قائلاً:أريد أن أواصل عملى ومساعد زملائى على جلب العديد من الانتصارات وبالنسبة لى كل ما يهمنى هو الفوز بالالقاب.

وتابع ضاحكاً:اريد ان اساعد الفريق سواء بالتسجيل او بصناعة الاهداف ، لكن لا يوجد لدي مانع ان اكون الهداف ، ما يهمنى هو جلب الفوز لبرشلونة.

وأردف قائلاً:أعتقد أن القتال والمنافسة على لقب الكرة الذهبية ستبقى منحصرة بين ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو ، حقاً ميسي و كريستيانو لاعبان من كوكب أخر.

وعن أول مباراة له أمام يال مدريد قال نيمار:لطالما حلمت أن ألعب الكلاسيكو و في أول لقاء لعبته تمكنت من التسجيل ، وجميع أصدقائي وعائلتى كانوا فى ملعب المباراة وكانوا سعداء للغاية بى.

وعن مباراة الارجنتين والبرازيل المقبلة فى التصفيات المؤهلة لمونديل روسيا 2018 فال نيمار:مباريات الأرجنتين و البرازيل مشابهة تماما للكلاسيكو بين البارسا و الريال.

وعن أسوء لحظة فى حياته قال نيمار:لم نلعب بشكل جيد فى نهائيات كأس العالم الماضية وعانينا كثيراً على مدار البطولة ، والخسارة الثقيلة ضد ألمانيا كانت الأسوء في مسيرتي ، ولا بد أن تكون دافع قوياً لنا للمضى قدماً والتفكير فى مونديال روسيا 2018.