شاهد ردود فعل الجماهير الاماراتية بعد الهزيمة من الأخضر

شاهد ردود فعل الجماهير الاماراتية بعد الهزيمة من الأخضر
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016

أثار “هاشتاغ” رفعه أحد مشجعي المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحت عنوان “لن نرفع تيفو الإمارات” عاصفة من الاستياء. وتوالت التغريدات من الجماهير الإماراتية والسعودية تشجب هذا الهاشتاغ، وبلغت التغريدات 18900 تغريدة حتى الثامنة من مساء الاثنين، وتناولت الاعتزاز بالإمارات، مؤكدة متانة وقوة العلاقات السعودية الإماراتية، وأن الجميع سيردد النشيد الوطني الإماراتي في استاد “الجوهرة” خلال مباراة منتخبي السعودية والإمارات، وسيحملون علم الإمارات في المدرجات.
وغرد منير قائلاً: “أن تقف ضد منتخب لم يحتفل بهدف الذهاب إلى نصف نهائي”. آسيا بسب وفاة الملك عبدالله شي محرج»، ‏@ayd112، وقال مـــحـــمـــد..♡ ‏@7mo6F: «عينين فالراس ما يفرقنا هاشتاق أطفال»، وغردت وئام القحطاني ‏@WeamQ7 ٤: “لن نرفع التيفو بل سنضع العلم فوق رؤوسنا ونردد النشيد الوطني الإماراتي”.
وغرد عاصفة الحزم uae-ksa ‏@alnaser2055: «نحن الإماراتيين سوف نرفع علم السعودية، وقال سمير البشيري @SamirAlBashiri “ديننا واحد.. ودمنا واحد.. وخليجنا واحد، وكلنا يد واحدة ضد الفتن”.
وغرد 3bdullah AL’5obrani ‏@A_Al5obrani “الإمارات ليست بلدنا الثانية فحسب، بل هي والسعودية بلد واحد وشعب واحد ودين واحد”.
وغرد سلمان الذبياني ‏@gagapepe11 صاحب الهاشتاق لا يمثلنا “سنرفع تيفو الإمارات كما رفعونا على رؤسهم السعودية والإمارات عينان في راس”.
الروقي،♪ ‏@waelaloatibi68 “خلو التيفو لكم لا ترفعونه بس حنا على الحدود رافعين روسنا وكلنا عينين في راس”
وأكد عبدالله الغضباني ‏@Abdullah5 # _الإمارات على روسنا أهل الإمارات ويستاهلون رفع تيفو، أنتم ونحن جسد واحد، صاحب الهشتاغ لا يمثلنا.