موعد مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة الاسباني رسمياً

موعد مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة الاسباني رسمياً
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 12 ديسمبر, 2016

موعد مباراة الاهلي وبرشلونة ، أعلن الفريق الكتالوني موعد مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة الودية في الدوحة، ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني توقيت إقامة المباراة الودية التي ستجمع بين الاهلي وبرشلونة، وذلك بناء على حقوق الشركة الراعية ، وتم تحديد اسم ملعب مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة الاسباني .
نشر فريق البارسا على صدر موقعة الإلكتروني موعد المواجهة الودية مع بطل الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين الموسم الماضي، وذلك يوم 13 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، أحداث المباراة المرتقبة بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري الإسباني برشلونة.

اعرف موعد مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة
أوضح فريق برشلونة الإسباني أن إقامة مباراة ودية مع الاهلي السعودي استجابة لحقوق الشركة الراعية لبرشلونة، وهي شركة قطر للاستثمار الرياضي والخطوط الجوية، وهذه المباراة جزء من صفقة رعاية البارسا برشلونة والاهلي السعودي.

أضاف بيان نادي برشلونة، أن اللقاء الودي مع الاهلي السعودي سيعقب مباراة برشلونة و أوساسونا ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، بخلاف مباراة الدربي المحلي مع نادي اسبانيول، بخلاف التنويه عن كون هذه أول زيارة يقوم بها نادي برشلونة “البارسا” لقطر.

ميعاد مباراة برشلونة والأهلي السعودي
يترقب من الآن عشاق الكرة السعودية خاصة والكرة العربية بصفة عامة، اللقاء الودي الذي سيجمع بين برشلونة والأهلي السعودي بقطر، وستشهد المباراة حضور جماهيري منقطع النظير من عشاق كرة القدم، سواء من السعودية أو من قطر لمؤازرة الأهلي السعودي ، والتمتع بمشاهدة كوكبة من أفضل نجوم العالم ببرشلونة.

تبدأ مباراة الاهلي وبرشلونة في التوقيتات التالية:

الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة
الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي والدوحة.
اللجنة المنظمة لمباراة الاهلي وبرشلونة أعلنت اليوم عن نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر المباراة، وهو ما يعكس مدى الإقبال الجماهيري على حضور مباراة الأبطال المقبلة.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي وبرشلونة
بدأ العد التنازلي لمباراة السوبر السعودي الإسباني بين الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني على الأراضي القطرية، ومنذ قليل نشرت اللجنة المنظمة للمباراة نفاذ تذاكر الدفعة الثالثة من مباراة كأس الخطوط الجوية.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة ، سيكون منها قناة الكأس القطرية الرياضية HD1، بخلاف قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 1 HD

تحديث اليوم 10 صفر: الاتحاد القطري لكرة القدم يؤكد نفاذ تذاكر مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة القادمة.

تحديث 13 ربيع الأول، ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المرتقب بين الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني، على كأس السوبر السعودي الإسباني في قطر، وقريبا ننشر لكم قائمة الأهلي التي ستضم عموري لاعب الإمارات.