شاهد ترتيب دوري ابطال اسيا بعد مبارة التعاون السعودي و لوكوموتيف طشقتد الأوزبكي

شاهد ترتيب دوري ابطال اسيا بعد مبارة التعاون السعودي و لوكوموتيف طشقتد الأوزبكي
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 20 فبراير, 2017

ويدخل نادي التعاون السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن أول فوز له وللأندية السعودية في دوري أبطال آسيا، حيث تعد عودة نادي التعاون للبطولة من أهم ما حققه النادي السعودي في الفترة الحالية، ويسعى النادي السعودي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصار كبير على لوكوموتيف قبل الذهاب إلى أوزبكستان في مباراة العودة، كما يأمل النادي الأوزبكي في محاولة تحقيق انتصاره الأول على نادي التعاون السعودي على أرضه وأمام جمهوره، حيث يبحث النادي الأوزبكي عن أولي انتصاراته في البطولة.

يلتقي نادي التعاون السعودي مع ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي يوم الاثنين على ستاد الملك عبدالله في البريدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2017.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً يوم الاثنين أيضاً الأهلي الإماراتي مع ضيفه الاستقلال الإيراني على ستاد راشد في دبي.

ويطمح التعاون بقيادة المدرب كونستانتين غالكا بتسجيل ظهور قوية في أول مباراة له في تاريخ البطولة، علماً بأن الفريق تغلب على الفتح 2-0 بالدوري المحلي يوم الخميس.

أمام لوكوموتيف الذي بات من الفرق القوية في أوزبكستان، بعدما توج بلقب الدوري الموسم الماضي وفاز أيضاً بلقب كأس أوزبكستان وبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ولكنه سيعاني من رحيل عدة لاعبين من ضمنهم صانع الألعاب سيرفر دجيباروف.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين 27 شباط/فبراير، حيث يلتقي لوكوموتيف مع الأهلي على ستاد لوكوموتيف في طشقند، والاستقلال مع التعاون على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل

jthr