ملخص مباراة العراق والامارات في تصفيات كاس العالم

ملخص مباراة العراق والامارات في تصفيات كاس العالم
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 5 سبتمبر, 2017

نتيجة مباراة العراق والامارات اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2018 بروسيا تغلب المنتخب العراقي على نظيره الإماراتي العنيد بهدف نضيف, اليوم الثلاثاء, على «ستاد عمّان الدولي».
ملخص مباراة العراق والامارات اليوم, الإمارات اليوم كانت مفرحة لأنصاره بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على منتخب السعودية 2 / 1 نجوم الأبيض الإماراتي يسعون لتحقيق الفوز على اسود الرافدين رغم صعوبة المهمة ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات.
تبدء الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وتطل علينا مباراة العراق ضد الامارات في الجولة الأخيرة عن المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم لقارة آسيا.
منتخب الإمارات اليوم يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع المنتخب العراقي علماً أنّ العراق بات خارج الحسابات حتى في حال تحقيق الفوز على الامارات اليوم, بينما يسعى رفاق عموري لتحقيق الفوز المعنوي فقط.
اهداف مباراة العراق والامارات اليوم, سيقود المباراة طاقم الحكام الأردني بقيادة أدهم مخادمة «حكم ساحة» وأحمد مؤنس «مساعد أول» وعيسى محمود «مساعد ثان» ومراد الزواهرة «حكماً رابعاً», ونتمنى ان تكون مواجهة يغلب عليها طابع الروح الرياضية وعدم الانجراء وراء التعصب.
أين يمكنكم مشاهدة المباراة ؟ يمكنكم المشاهدة على قناة beIN SPORT 1 ؟
متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 5:30 على قناة بي ان سبورت القطرية1.
اهداف مباراة العراق والامارات اليوم
ولتبقوا على مقربة مع مباراة العراق والامارات بث مباشر المنتظرة أينما كنتم، تستطيعون مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.