ملخص مباراة السعودية واليابان ضمن مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم

ملخص مباراة السعودية واليابان ضمن مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 5 سبتمبر, 2017

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم ، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” يستضيف المنتخب السعودي نظيره الياباني في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم لمنطقة آسيا ضمن المجموعة الثانية مباراة إياب.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة B برصيد 16 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وتعادل واحد وثلاث خسائر في حين يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث برصيد 16 نقطة كذلك بعد تحقيق أربع إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمة وحيدة.

من جانبه أبدى لاعب المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال والمدرب الحالي لنادي الشباب سامي الجابر تفاؤلا حول قدرة المنتخب من تحقيق الترشح إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 في لقاء السعودية واليابان المقام في مدينة جدة.

وفي تصريحات إذاعية أكد الجابر أن جيل الأخضر السعودي الحالي يستحق أن يكون في مونديال روسيا وذلك للخبرة الكبيرة التي يمتلكها والإمكانيات العالية إضافة إلى المستوى الثابت.

وإعتبر الجابر أن هذا اليوم هو يوم الأخضر معربا عن التفاؤل بقدرة المنتخب على حسم المواجهة بأكثر من هدف مستذكرا مشاركة المنتخب في أربع مناسبات في المونديال وكان الترشح دائما بصعوبة وهو ما سيتحقق بعون الله.

كما وجه الجابر نصيحة فنية للاعبين بعدم التسرع وأن الفوز بواحدة مثل الفوز بعشرة وبالتالي لا داعي للإستعجال معتقدا أن محمد السهلاوي سيكون حاسما اليوم في اللقاء.

وإعتبر الجابر أن قوة المنتخب الياباني تكمن في خط الوسط ويحتاج المنتخب السعودي للاعبين يمتلكون حلولا في منتصف الميدان مثل الشهري والفرج.

وأضاف مدرب نادي الشباب أن الجمهور كان له دور في الترشح لأربع مرات سابقة إلى النهائيات مؤكدا حاجة الأخضر للدعم والدعوات معتقدا أن وجود المشجعين في المدرجات يجعل اللاعب يحس بالمسؤولين ويضاعف المجهودات.