شاهد ملخص مباراة الاتحاد والفيصلي

شاهد ملخص مباراة الاتحاد والفيصلي
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 15 سبتمبر, 2017

ملخص واهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين 2018, حيث تلقى الاتحاد خسارة قاسية على يد فريق الفيصلي صاحب الأرض والجمهور والمعروف عنه بالفريق العنيد بهدفين مقابل هدف على أرضة وبين جمهوره.
اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم, كانت حزينة لأنصاره بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في الجولة الأولى امام فريق الباطن ويخوض الليلة منافسة صعبة ضد فريق الفيصلي, ويسعى الاتحاد من خلالها لتحقيق فوزه الثاني على التوالي ويأتي ذلك من خلال تحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والفيصلي مباشر اليوم.
نعود لكم من جديد ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين موسم 2017 – 2018 وتطل علينا ثالث مباريات فريق الاتحاد حامل لقب كأس ولي العهد ضد فريق الفيصلي صاحب الأرض والجمهور على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.
الاتحاد يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع الفيصلي الليلة هذا المساء الذي يسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية من اجل التقدم في سلم ترتيب مسابقة دوري جميل السعودي, لكن الاتحاد يملك لاعبين من طراز كبير ابرزهم فهد المولد ومحمود كهربا.
الاتحاد اليوم يريد المنافسة على اللقب ورفع رصيده إلى 6 نقاط في وعدم التعثر من جديد, بينما يبحث الفيصلي عن فوزة الثاني في دوري جميل خصوصا انة قدم اداء رائع في الجولة الاولى من الدوري السعودي ولكن ودع مسابقة كأس ولي العهد.
ستكون متوفرة حصرياً على Mbc Pro Sports 1 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بالاتحاد حامل لقب كأس ولي العهد السعودي.
يشمل استوديو تحليلي يتضمنا تقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهة النظر التحليلية لضيوف Mbc Pro Sports 1.
متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:50 على ام بي سي برو سبورت.
اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم
إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث Mbc Pro Sports 1 المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر روابط الأسطورة , تابع لايف , روابط مباشرة للجوال, مع مزايا مشاهدة عديدة.
أخبار الاتحاد اليوم, ومع أن حظوظ الاتحاد مباشر تبدو وافرة لتحقيق مبتغاه من المباراة إلا أن الفيصلي لن يكون صيدا سهلا وغالبا ما يظهر بصورة مختلفة عندما يواجه الفرق الجماهيرية.