ملخص اهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 16 سبتمبر 2017, ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني

ملخص اهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 16 سبتمبر 2017,  ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني
| بواسطة : فايز نوف | بتاريخ 16 سبتمبر, 2017

ملخص اهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 16 سبتمبر 2017, ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني 2017 – 2018 مع خوض برشلونة مباراة صعبة ضد ضيفة فريق خيتافي صاحب الأرض والجمهور على ملعب كوليسيوم ألفونسو معقل الأخير.
اهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم, كانت الأخبار مفرحة لأنصار نادي برشلونة بعد الفوز الكبير على يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا والليلة يسعون للفوز على خيتافي ضد برشلونة, ويسعى برشلونة مباشر اليوم لتحقيق الفوز الرابع وعدم التعثر خارج ملعبه.
يخوض البارسا لقاء قوي ضد خيتافي, حيث يسعى رجال المدرب الاسباني فالفيردي لتحقيق الفوز في مباراة تشهد مشاركة ميسي وسواريز وديمبلي.
برشلونة اليوم يملك جميع الأسلحة الفتاكة لحسم مباراته مع خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق خيتافي ومن المتوقع ان تكون المباراة صعبة خاصة انها تشهد مشاركة فريق برشلونة بلاعبية الجدد وابرزهم ديمبلي.
يطمح فريق برشلونة في الابتعاد بالصدارة واستغلال تعثر غريمة ريال مدريد او ريال سوسيداد شريكة في الصدارة لذلك ستكون مواجهة خيتافي هامة للغاية لرجال المدرب فالفيردي أولاً كونها خارج الديار وثانياً عدم التعثر.
ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS 3 مع متابعة شاملة لأدق التفاصيل الخاصة بالمباراة التي تجمع برشلونة مع مضيفة فريق خيتافي العائد الى دوري الدرجة الاولى بعد هبوطه الموسم الماضي.
نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم يشمل استوديو تحليلي يتضمنا تقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهة النظر التحليلية لضيوف قناة «بي ان سبورت 3» الذي يتقدمهم المحلل محمد ابو تريكة نجم المنتخب المصري والأهلي سابقاً.
اهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم
إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث قناة beIN SPORTS 3 مباراة برشلونة وخيتافي بتقنية عالية الجودة على الإنترنت عبر روابط الأسطورة , تابع لايف , روابط مباشرة للجوال, مع مزايا مشاهدة عديدة.
اخبار برشلونة اليوم, أكد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أن فريقه يسعى دائمًا للفوز فقط فلماذا يفكر في أن يلعب بدون ليونيل ميسي ولويس سواريز, لكنة أكد على ضرورة المداورة بين لاعبي الفريق، وعن اللاعب الفرنسي عثمان دمبيلي قال فالفيردي «الآمال مُعلقة على دمبيلي، علينا منحه بعض الوقت ونأمل بأن يكون أفضل».