تحميل واتس اب بلس الازرق الجديد مجاناً 2015

تحميل واتس اب بلس الازرق الجديد مجاناً 2015
| بواسطة : Admin | بتاريخ 1 فبراير, 2015

مع زيادة معدل البحث اليومي عبر محرك البحث غوغل عن تحميل واتس اب بلس الازرق، نضع بين أيديكم عبر نوف نت نبذة قصيرة عن تطبيق واتس اب بلس الازرق بشكل تفصيلي، وأيضاً رابط تحميل واتس اب من الموقع الرسمي، وطريقة تثبيت تطبيق واتس اب بلس اخر اصدار بشكل مجاني.

يُعتبر تطبيق واتس اب بلس من التطبيقات الإجتماعية المميزة التي يعتمدها المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء عبر الإنترنت، كما أن الواتساب بلس هو تطبيق تقليدي عن الواتس اب الرسمي، ولكنه نال نجاح كبير ونسبة مستخدمين كبيرة له عبر الهواتف المحمولة لعدة عوامل ومميزات يمتاز بها هذا التطبيق ومن أهمها:

1- ميزة إخفاء الظهور التي توجد في تطبيق واتس اب بلس، والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من أجل حفظ خصوصياتهم وعدم الظهور للآخرين إلا بموافقة المستخدم، وهذه الميزة لا توجد في التطبيق الرسمي، ولكنها توجد في هذا التطبيق لذلك قام الكثير من الناس بتثبيت التطبيق والتعامل به بديلاً عن الواتس اب.

2- إمكانية تغيير لون وحجم الخط، وايضاً تغيير صورة الخلفية في التطبيق وداخل المحادثات في تطبيق واتس اب بلس، والتلاعب في شكل تصميم التطبيق بكل سهولة.

3- اخفاء زر تم القراءة داخل المحادثات في واتس اب، وهي ميزة رائعة يستطيع المستخدم أن يلغي خاصية تم القراءة زر الصح التي توجد في المحادثات في التطبيق.

كانت هذه أبرز المميزات التي يمتاز بها تطبيق واتس اب بلس الازرق، والتي جعلت منه تطبيقاً ناجحاً يبحث عنه الكثيرون، تستطيعون أحباءنا الزوار تحميل واتس اب بلس الازرق من خلال الموقع الرسمي ( من هنـا ) وتثبيت التطبيق بشكل مجاني.