نانسي عجرم فراشة “داماس” الدائمة

نانسي عجرم فراشة “داماس” الدائمة
| بواسطة : Admin | بتاريخ 4 فبراير, 2015
المصدر - بتجرد

اخر اخبار الفن والمشاهير اليوم وسط أهل الصحافة والإعلام الذين حضروا من لبنان والعديد من الدّول العربية حضرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الحفل الخاص الذي أقامته دار مجوهرات داماس الرائدة في الشرق الأوسط في فندق الفينيسيا وسط العاصمة اللبنانية بيروت.
نانسي عجرم وصلت إلى الحفل محاطةً بعدسات المصورين الذي رافقوها إلى قاعة المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد للإعلان عن مجموعة “فرفشة” الجديدة وقد عبّر القائمون على داماس عن سعادتهم بالتعاون مع النجمة الجماهيرية الأولى في العالم العربي طيلة السنوات الماضية وإستمرار الشراكة الإعلامية بين الطرفين حتى اليوم. نانس من جهتها إعتبرت أن العلاقة بينها وبين داماس تخطت العقود حيث باتت تعتبر نفسها فرداً من أفراد الدار العريق. وخلال المؤتمر تم الإعلان أيضاً عن مجموعة جديدة خاصة بالأطفال شاركت نانسي بتفاصيل تصاميمها كافة وستبصر النور خلال الفترة القريبة المقبلة مترافقةً مع جلسة تصويرية خاصة تناسب فكرتها الفريدة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط.
على هامس المؤتمر كان لمحبوبة الملايين نانسي عجرم لقاءات خاصة مع أهل الصحافة والإعلام وبعدها أقامت دار “داماس” غداءا خاصا على شرف المدعوين في الفينيسيا وسط أجواء رائعة تعبر عن مجموعة “فرفشة” الجديدة.