مصر : حبس متهمة بقتل والدها وتهشيم رأسه بـ”عكاز” فى الجيزة 4 أيام

مصر : حبس متهمة بقتل والدها وتهشيم رأسه بـ”عكاز” فى الجيزة 4 أيام
| بواسطة : Admin | بتاريخ 5 فبراير, 2015
المصدر - فيتو

حبس متهمة بقتل والدها وتهشيم رأسه بـ«عكاز» فى الجيزة 4 أيام حيث أمر المستشار إبراهيم شهبندر، رئيس نيابة الصف بحبس فتاة هشمت رأس والدها العجوز ب “عكاز” 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بالقتل العمد وذلك لإساءته معاملتها بعدما ذهبت للإقامة برفقته عقب وفاة والدتها ورفضه لإقامتها برفقته.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجريمة بدأت عندما سمع عدد من الجيران أصوات استغاثة جارهم المسن، فاسرعوا لاستطلاع الأمر وفوجئوا به غارقا في دمائه، وبجواره ابنته تحمل عكازا وقد هشمت به رأسه، وأفادت التحريات التي أجراها العميد عبد الحكيم سعد مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، أن المجني عليه يدعي عبد الحميد. غ 60 عاما وأنه انفصل عن زوجته منذ 25 عاما وابنتهما أقامت برفقة والدتها طوال تلك الأعوام حتى توفيت والدتها فتوجهت للإقامة برفقة جدتها إلا أنها حدثت خلافات بينها وبين أخوالها فذهبت للإقامة برفقة والدها بعد 25 عاما من الإقامة بعيدا عنه.

وتبين أنه فور رؤيتها عنفها ورفض إقامته معها وفي الليل رفض الأب إغلاق باب المنزل الذي يقيم به أثناء نومه فطالبته الابنة بإغلاقه لعدم تمكنها من النوم وباب المنزل مفتوح إلا أنه أصر على فتحه ونشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها الأب بسبها وتعنيفها.

وقالت المتهمة إنها في تلك اللحظات تذكرت شكوى والدتها من والدها وسوء معاملته لها؛ مما دفعها لحمل عكازه من على الأرض وتهشيم رأسه به، وأضافت التحريات أن الأب أساء معاملة ابنته، وكان يرفض تناول الطعام معها والتحدث إليها فانتقلت قوة من مركز شرطة أطفيح بقيادة المقدم محمد سعد رئيس المباحث، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الجريمة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.