اخر اخبار تركيا اليوم الجمعة 6/11/2015 : ايقاف 20 شخصا يشتبه بانتمائهم لداعش

اخر اخبار تركيا اليوم الجمعة 6/11/2015 : ايقاف 20 شخصا يشتبه بانتمائهم لداعش
| بواسطة : Admin | بتاريخ 6 نوفمبر, 2015
المصدر - الشروق

اخر اخبار تركيا اليوم الجمعة 6/11/2015 أوقفت شرطة مكافحة الإرهاب التركية، عشرين شخصا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم «داعش» في مدينة أنطاليا (جنوب)، حيث تعقد قريبا القمة السنوية لمجموعة العشرين، وفق ما أفادت وكالة «دوغان»، الجمعة.

وتستضيف أنطاليا في 15 و16 نوفمبر القمة السنوية لرؤساء دول وحكومات البلدان العشرين الأكثر ثراء في العالم وعلى جدول أعمالها مسائل الإرهاب ومكافحة تنظيم «داعش».

ومن أبرز المشاركين في القمة الرئيسان الأمريكي باراك أوباما، والروسي فلاديمير بوتين.

كان وزير الخارجية التركي فريدون سنيرلي أوغلو أعلن، الأربعاء، أن “بلاده تدرس شن هجوم عسكري في الأيام المقبلة على تنظيم «داعش».

ويتهم حلفاء تركيا نظام الرئيس الإسلامي المحافظ رجب طيب أردوغان بالتساهل حيال تنظيم «داعش» في حركة عبور السلاح والعناصر عبر الحدود مع سوريا.

وبعد أشهر من الضغوط من حلفائها في الحلف الأطلسي، وافقت أنقرة الصيف الماضي على الانضمام إلى الائتلاف العسكري ضد تنظيم داعش بقيادة أمريكية والذي تنطلق طائراته من قاعدة أنجيرلك الجوية جنوب تركيا، غير أن الجيش التركي، الذي بدأ الصيف الماضي حربا على الإرهاب، ركز عملياته حتى الآن على متمردي حزب العمال الكردستاني.

All a regular fan can do is curse that and hope Hudler scores a hat trick or something equally spectacular, so that even $3,000 feels like a bad deal for giving up the game.mcm backpack for sale

What is your craziest groupie story.prada bags uk
C’est bon, il en avait marre”.gucci sito ufficiale
Ian McFarlane, is quoted saying: “We underline our commitment to work together with the government and our partners so as to promote family planning in the development strategies and ensure the country’s sustainable development”.mulberry outlet york
It what every kid dreams of to make it to the state tournament.mulberry outlet uk
In this tax alert we summarize the two Tax Court decisions and offer some taxpayer considerations.Jordan Site Officiel

Nail Yakupov has a good chance against Ducks goalie John Gibson as the Edmonton Oilers play the Anaheim Ducks at Rexall Place on Saturday, Feb.michael kors uk
prada scarpe