في قضية اثبات نسب ابنه من أصالة: أيمن الذهبي يكشف الحقيقه

في قضية اثبات نسب ابنه من أصالة: أيمن الذهبي يكشف الحقيقه
| بواسطة : Akram | بتاريخ 9 سبتمبر, 2016

بعد أسبوع من الجدل حول تصريح منسوب إليه بطلب إجراء تحليل الحامض النووي (دي ان ايه)  للتأكد من أبوته لابن النجمة أصالة خالد، خرج زوجها الأول أيمن الذهبي أخيراً عن صمته، مؤكداً أنه لم يدل بأي تصريحات عن هذا الموضوع، ولا يعرف سر إثارة هذه الأزمة الآن.

أيمن رجح أن تكون لأصالة بعض العداءات مع أشخاص هم السبب في انطلاق هذه الشائعة، مؤكداً أنه لم يدل بأي تصريحات صحفية حول هذا الموضوع، وأكد أنه متمسك بأبوته لولديه من أصالة خالد وشام، واعترف بأنه صدم عندما غير ابنه اسمه ليصبح خالد العريان على بوسترات فيلم (ولاد رزق) وفكر بصوت عال مع بعض الأصدقاء في التشكيك بنسبه، ولكنه تراجع عن هذه الفكرة بعدما تلقى اتصالاً من ابنه شرح فيه أسباب هذه الخطوة مشيراً إلى أنه تفهم موقفه وأغلق الموضوع، حسب موقع دنيا الوطن.

الذهبي نفى بتصريحات صوتية  لبرنامج (اي تي) بالعربي أن يكون هناك أي تواصل مع طليقته أصالة، وأكد انه يتواصل فقط مع ابنه خالد وابنته شام، وقال: (لو كنت جاداً في التشكيك بنسب أطفالي من أصالة لأرسلت لها انذاراً عبر المحكمة لإجبارها على الخضوع لتحليل (دي ان ايه)..

يذكر أن أصالة لم تعلق على الأزمة منذ بدايتها واكتفت فقط بنشر صورة لها مع زوجها طارق العريان وابنها خالد، وأصرت على وضع لقبه الأصلي الذهبي، في التعليق على غير عادتها لتأكيد نسب طفلها لوالده.