الرئيس أوباما : يوجد احتمال أن قنبلة أسقطت الطائرة الروسية بسيناء

الرئيس أوباما : يوجد احتمال أن قنبلة أسقطت الطائرة الروسية بسيناء
| بواسطة : Admin | بتاريخ 6 نوفمبر, 2015
المصدر - الرأي

اخر اخبار العالم اليوم الجمعة 6/11/2015 قال الرئيس الأميركي باراك أوباما، إنه من المحتمل أن تكون قنبلة أسقطت الطائرة الروسية في سيناء.
وأضاف أوباما في لقاء مع قناة “كيرو” التابعة لشبكة “سي.بي.اس” الإخبارية الأمريكية الليلة الماضية : “أعتقد أن هناك احتمال بوجود قنبلة على متن الطائرة”.
وتابع أوباما أن المعلومات الاستخباراتية الحالية ليست حاسمة لإعلان كيف سقطت الطائرة بالتحديد. وأشار إلى أن الإجراءات الأمنية في المنطقة التي سقطت فيها الطائرة مختلفة عن الولايات المتحدة.
وقال أوباما: “نحتاج إلى وقت طويل للتأكد من أن تحقيقاتنا وتقاريرنا الاستخباراتية توصلت إلى ما حدث قبل إعلانه”، وأضاف: “لكن بالتأكيد من المحتمل أنه كان يوجد قنبلة على متن الطائرة”.
وكان مسؤولون أميركيون قالوا لـ “سي ان ان” إن التقارير الاستخباراتية الأميركية ترجح سقوط الطائرة الروسية نتيجة قنبلة زرعتها عصابة داعش الارهابية ، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء البريطاني تعليق الرحلات الجوية إلى بلاده من مطار شرم الشيخ الذي أقلعت منه الطائرة الروسية، مرجحا سقوطها بقنبلة.

“This was a sophisticated deception in which just 10,000 of the 80,000 you received was actually invested.toms wedges
That shows you just how much the Saints trust Jordan going forward despite having a down year last season after a breakout 2013 Pro Bowl season.chaussures louboutin Pas Cher
Jordan was unconscious in the hospital for two weeks.mulberry uk
Abandonné après guerre, ce n qu 1973 que le cinéma renaît, sous la forme d complexe, le “Pathé Clichy” jusqu 1994.timberland ladies boots
borse gucci