اول متجر جنسي بترخيص من وزارة الصحة

اول متجر جنسي بترخيص من وزارة الصحة
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

قامت وزارة الصحة بالمغرب بترخيص اول متجر للأدوات الجنسية و افتتح مؤخرا بالدارالبيضاء يعرض منتوجات مستوردة من الخارج تُستعمل في إثارة الرغبات الجنسية أدوات للممارسة الجنسية.

هذا وقد حصل صاحب المحل قبل عملية فتح المتجر على ترخيص من وزارة الصحة مكنته من استيراد مواد وآلات تستعمل لأغراض جنسية عبارة عن مراهم وآلايات لتكبير القضيب والثديين وقضبان من السليكون والسياط ودمى.
حيث ان البعض ضالته المنشودة في تلك الوسائل، خاصة الدمى لأنها توفر عليه إمكانيات الزواج الشاقة، فهو يقوم بممارسة بشكل كامل .
كما يرى البعض أن في هذه الدمى الجنسية حلولا ذكية للمشكلات الجنسية المؤرقة وعلى رأسها ظاهرة الخجل من المرأة التي يعاني منها كثير من الرجال ، في إشارة إلى أن هذه الألعاب تعد تمهيدا جيدا لكل من يجد “غضاضة” في الممارسة الجنسية أو كحل طبي لبعض الأمراض مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف، تبعا للخصائص المتوفرة بها أو طبقا للمواصفات الطبية المتاحة.
الجدير بالذكر أن هناك اتجاهاً لدى شركات “البورنو” العالمية الآن لتعميم هذا النوع من العرائس، لأن استخدام الموديلز يكلفهم كثيراً، لذا فإنهم يروجون لها بعمل أفلام ساقطة حتى تروج صناعتهم، فهذه العروسة يمكن شحنها بمنتهى السهولة للموزعين في دول العالم ومنها الدول العربية، بل أنهم يطورون منها بضخ خطوط إنتاج جديدة لتحقيق اكبر ربح ممكن!