رجل سعودي يحرق زوجته أمام أطفاله بسبب خيانتها له

رجل سعودي يحرق زوجته أمام أطفاله بسبب خيانتها له
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

اشعل “مقيم” في محافظة جدة النار في منطقة حساسة من جسد زوجته وقام بضربها بمفتاح إطارات السيارة حتى الموت أمام أطفالهم داخل سيارة ، وذلك بعد تفتيش حقيبتها وعثوره على قصاصات أرقام.

وقالت مصادر صحفية إن الجاني كان قد أنزل زوجته وأطفاله بأحد الأسواق في جدة لقضاء لوازمها، ثم عاد بعد فترة لأخذهم، مشيرة إلى أن الزوج بعد صعود زوجته قام بأخذ حقيبتها وتفتيشها، فعثر على قصاصات أرقام فتخاصما وارتفعت أصواتهما .

ثم توجه الجاني بعد ذلك بالمركبة في وجود الزوجة والأطفال إلى أحد الأحياء بجنوب جدة وأخذ من بعض معارفه “عبوة مُسكر” وتجرعها داخل السيارة، ثم واصل طريقه قبل أن يتوقف بأحد الشوارع الخالية من المارة جنوب جدة، وقام بالاعتداء على زوجته وسكب المسكر عليها وأضرم النار بموقع حساس في جسدها.

ولم يمنع صراخ الأطفال وتوسلهم الجاني من إكمال ما قام به، ثم توجه إلى صندوق مركبته وأخرج مفتاح الإطارات، وضرب به زوجته حتى توفيت، ليقوم بعد ذلك بسحب جثة زوجته إلى منزله، ليتم بعد ذلك إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الموقع وألقت القبض عليه وأحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام ومنها إلى المحكمة الجزائية لاستكمال اللازم بحقه.