صور المرأة التي عادت للحياة بعد وفاتها 13 مرة

صور المرأة التي عادت للحياة بعد وفاتها 13 مرة
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

تشعر معظم الفتيات بالقلق في حفل الزفاف خوفاً أن لا تسير الأمور كما يجب، إلا أن امرأة بريطانية كان لديها أسباب أكثر خطورة تدفعها للقلق والخوف في يوم زفافها، فهي تعاني من مرض عصبي قد يؤدي إلى وفاتها في حال تعرضت للتوتر بشكل مبالغ فيه.

وشخص الأطباء إصابة ريبيكيا موريس روبرتس (28 عاماً) بحالة مرضية نادرة تتسبب لها بما يشبه الوفاة المؤقتة، حيث يتوقف قلبها عن الخفقان وتصبح غير قادرة على التنفس للحظات، قبل أن تعود إلى الحياة من جديد.
وتعاني ريبيكا من هذا المرض العصبي النادر منذ أن كانت بعمر المراهقة، وهي واحدة من 4 أشخاص فقط في بريطانيا يعانون من نفس المرض، وسبق لها أن تعرضت لنوبات أدت إلى وفاتها 13 مرة ومن ثم عادت إلى الحياة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وتصف ريبيكيا حالتها الغريبة والنوبات التي تتعرض لها من وقت لآخر: “عندما أصاب بالنوبة يشخص بصري للأعلى ويصطبغ وجهي وشفتاي باللون الرمادي ويتصلب جسدي وأصبح عاجزة عن التنفس”.
وأضافت ريبيكا: “وفي الوقت الذي أتعرض فيه للنوبة أغيب عن العالم، ولا أعرف أي شيء مما يدور من حولي إلى أن أعود للحياة ثانية. ويحاول جسدي الدفاع عن نفسه أثناء نوبة الوفاة التي لا أعلم حتى الآن سببها” .
وعندما قررت ريبيكا أن تعقد قرانها على خطيبها إلفين، خشيت أسرتها بأن تفارق الحياة بسبب الإثارة التي يمكن أن تتعرض لها أثناء حفل الزفاف، إلا أن الأمور مرت بسلام بعد أن خضعت العروس لعملية لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر.